اجدد ألعاب اندرويد الجديدة لعام 2016 لجميع الأجهزة الذكية

ألعاب اندرويد الجديدة ،  نتابع معكم الان معكم زورا موقعنا فسفس نيوز ، أهم أخبار الألعاب و التطبيقات المجانية لحظة بلحظة عبر هذا الموقع و من أهم الألعاب الجديدة و الرائعة هي ألعاب اندوريد الجديدة لعام 2016 الحالي ،  و الجدير بالذكر انه يوجد فقط القليل من الألعاب الذي تميزت في الفترة الأخيرة بانها كثرت عدد لعبها و توصيتها ، و الآن سوف نقوم بمتابعة معكم هذه الألعاب الجديدة .

و من أكثر الألعاب الذي تميزت بانها نالت و حصدت على اكثر نسبة تصويت و لعب ، هي لعبة صب واي و هب عبارة عن هذا الرجل المشاغب ة الذي يقوم يوميا بالتلوين و ذلك على محطة القطارات و لكن يأتي صحاب هذه القطارات هو الكلب الخاص به و يقوم بمطاردته فيجب عليك انت بمساعدة صب واي في الجري لكي لا يقبض عليه رجل الشرطة هو و الكلب الخاص به .

و من الألعاب أيضا هي لعبة فيفا 2015 و هي عبارة عن هذا الأستاد  و الذي سوف تقام على ارضه مباراة بين فريقان قويان و من هذا الفريقان فريقك الخاص بك و يمكن أختيار الفريق على حسب الفريق الذي تعشقه و الملابس أيضا ، و يمكنكم أيضا اللعب بشخصين و ليس بشخص واحد فقط لا غير .

و من الألعاب أيضا هي اللعبة الشهيرة لعبة ساندي كراش و هي من أجمل الألعاب الذي نالت على نسبة تصويت عليه جدا ، و هي عباره عن بعض المكعبات المتتالية المختلفة الألوان فيجب عليكم بان تقوموا بتجميع ثلاثة من الألوان متشابه فقط لا غير .

و يمكنكم تحميل جميع هذه الألعاب و ألعاب اكثر و ذلك على جميع هواتفكم الحديثة و أيضا أجهزة سامسونج  و التاب و العديد من الأجهزة من خلال تطبيق متجر بلاي من هنا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى