ألعاب بنات جديدة ألعاب قص الشعر و مك أب للبنات 2018ألعاب بنات جديدة

ألعاب بنات جديدة 2018 في اهم المتابعات على موقع فسفس نيوز نتابع معكم اهم واجمل ألعاب البنات الجديدة لعام 2018، و الجدير بالذكر انه يوجد الملايين من مواقع الألعاب المتواجدة على الأنترنت و الذي تقوم هذه المواقع يوميا بتحديث و تقديم اجمل الألعاب الخاصة بالبنات، والآن سوف نتابع معكم ألعاب البنات الجديدة و الذي تشمل كل من ألعاب قص الشعر و ألعاب المك أب و الطبخ .

ألعاب بنات الجديد ألعاب قص الشعر و مك أب

لعبة تلبيس العروسة ليلة زفافها: و هي عباره عن هذه العروسة الجميلة و الرشيقة أيضا و الذي يكن اليوم يوم زفافها فيجب علكيي بان تقومي بتلبيسها اجمل الملابس الزفاف و الذي هي الفساتين الجميلة و المتنوعة .

لعبة تنظيف بشرة باربي : و هي عباره عن هذه الفتاة الذي تدعي باربي الذي تعاني من مشكلة حادة و هي ظهور بعض الحبوب علي وجها فيجب علكيي بان تقومي بمساعدتها في حل هذه المشكلة وذلك من خلال استخدام المزيد من الكريمات المستخدمة في أزاله هذه الحبوب .

اقرأ أيضاً :  العلوم الفلكية وتأثيرها على حياة الإنسان ومتطلباته

لعبة طبخ كيكة البرتقال اللذيذة، فيجب علكيي بمساعدة هذه الفتاة الذي تريد أن تحضر كيكة البرتقال الرائعة، حيث يجب علكيي بان تقومي بتحضير المكونات المستخدمة في تحضير هذه الكيكة فقط لا غير .

و بعد ذلك تقومي بتزين هذه الكيكة اللذيذة بأجمل الأشياء و ذلك مثل حبات البرتقال و الكرز والكريمة و المزيد من الأشياء لكي تكن الكية جميلة الطعم، و بعد ذلك تقوموا بوضعها في الفرن لكي تنضج و تصبح صالحة للأكل .

التعليقات

    صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..