أهداف مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري الممتاز وملخص مباراة الزمالك وهدف باسم مرسي

أهداف مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري الممتاز وملخص مباراة الزمالك وهدف باسم مرسي وقلص الزمالك فارق النقاط مع الأهلي في قمة الدوري المصري إلى الرقم 5 بعدما نجح في العبور من مواجهة أسوان الصعبة بتحقيق فوز ثمين بهدف نظيف في مباراة الجولة 19 في بطولة الدوري المصري.

الهدف الوحيد في المباراة الذي سجله اللاعب باسم مرسي نقل الزمالك إلى النقطة رقم 35 ليبتعد بفارق 5 نقاط فقط عن الأهلي مستفيداً من تعادل الأحمر مع المحلة وفقدانه نقطتين، أما أسوان فظل في المركز 12 برصيد 22 نقطة.

ملخص الشوط الأول مباراة الزمالك وأسوان

بدأت المباراة بضغط كبير من فريق الزمالك أسفر عن ركنية في الدقيقة 6 نفذها اللاعب أيمن حفني عرضية متقنة لكن أبعدها دفاع أسوان بنجاح ليتجنب هدف مبكر.

وظهر فريق أسوان على حدود منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 10 ليسدد اللاعب إيهاب المصري كرة قوية بيسراه تصدى لها جنش ليلعب مرتدة سريعة انتهت بخطأ على باسم مرسي ضد مدافع أسوان.

ونجح اللاعب باسم مرسي في تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح الزمالك في الدقيقة 21 بعد عرضية أرضية متقنة في منطقة جزاء أسوان قابلها مرسي بتسديدة مباشرة إلى شباك أسوان.

وكاد كهربا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد تمريرة مماثلة من عمر جابر لكرة الهدف الأول لكن كهربا قابلة بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن وذهبت بعيداً.

وحصل الأبيض على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 35 نفذها باسم مرسي بتسديدة قوية علت الحائط البشري وكانت في طريقها للشباك لكن حولها الحارس لضربة ركنية.

واستمر الضغط الأبيض على فريق أسوان خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتوالت المحاولات لكن دون خطورة حقيقية ليكتفي الزمالك بهدف نظيف قبل التوجه لغرف خلع الملابس.

الشوط الثاني مباراة الزمالك وأسوان

كان أسوان قريباً من التعادل في الدقيقة 60 بعد ضغط كبير من الزمالك بعد كرة عرضية قابلها مهاجم أسوان بتسديدة حولها جنش إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الضيوف.

ومرة أخرى كان أسوان قريباً من التعادل في الدقيقة 63 بعد عرضية قابلها إيهاب المصري برأسية قوية كانت في طريقها للشباك قبل أن يحولها جنش لركنية جديدة.

وأنقذ جنش مرمى الزمالك من هدف مجدداً في الدقيقة 71 بعد تسديدة قوية من أسوان من خارج منطقة الجزاء حولها حارس الزمالك لركنية لم يستفد منها الضيف الأسواني.

وواصل حارس الزمالك التألق في الدقيقة 77 بعد اختراق من إيهاب المصري الذي وصل لمنطقة جزاء الأبيض وسدد كرة قوية أبعدها الحارس جنش ليواصل الدفاع عن مرماه بنجاح.

وحصل أسوان على ركلة حرة في الدقيقة 89 تم تنفيذها عرضية أرضية في منطقة جزاء الزمالك لكن تدخل الدفاع الأبيض وأبعد الكرة بنجاح إلى وسط ملعب فريق أسوان، لينتهي بعدها اللقاء بفوز الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى