رياضةغير مصنف

جماهير الأهلي تحاصر أتوبيس الاعبين وتمنعهم من الذهاب للمباراة

قبل دقائق من إنطلاقة مباراة النادي الأهلي مع نظيره سموحة في منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، حاصر عدد من ألتراس النادي الأهلي الحافلة والخاصة بنقل النادي الأهلي لملعب المباراة من أمام الفندق المتواجد به الاعبين وذلك قبل دقائق من أنطلاقة مباراة الأهلي مع سموحة والمقرة اليوم الخميس في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

تجمهروا مجموعة من الجماهير الخاصة بالنادي الأهلي أمام فندق الفريق، وإيقاف حافلة الفريق، وذلك بعد صعود اللاعبين، ومنعوا تحرك الحافلة .

وقامت مجموعة من المسئولين وقوات التأمين إقناع الجماهير المتواجدة بضرورة إفساح المجال والطريق للحافلة حتي يتحرك الفريق إلي ملعب المباراة، بإستاد بتروسبورت، لخوض مباراة الفريق أمام سموحة بالدوري الممتاز .

وأضطر لاعبين النادي الأهلي ترك الحافلة الخاصة بنقل الفريق إلي ملعب المباراة، وإستقلال سيارات خاصة للوصول لملعب بتروسبورت، وهناك من الاعبين من أستقل سيارته الخاصة، والبعض الأخر قام بركوب سيارات أجرة ” تاكسي ” في القاهرة للذهاب للملعب .

وقام بعض من الجماهير المتمركزة أمام حافلة النادي الأهلي، بحجز كلاً من ” سيد عبد الحفيظ، وشريف إكرامي، وحسام غالي “، فيما رفضت الجماهير ذهابهم للمباراة فيما غادر بقية اللاعبين للمباراة .

يذكر أن المباراة ستقام بدون جماهير مثلما هو الحال في الدوري المصري منذ مذبحة بورسعيد في 2012، وبعد المحاولة الفاشلة في الموسم الماضي التي أودت بحياة 20 مشجع في ملعب الدفاع الجوي.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى