رياضةغير مصنف

موعد إنطلاقة مباريات أمم أوروبا 2016 في فرنسا

موعد إنطلاقة مباريات أمم أوروبا 2016 في فرنسا بعدما تم الإنتهاء من فعاليات “يورو 2016” المعروفة بقرعة كأس الأمم الأوروبية، و التي ستتم إقامتها بباريس، وذلك في وجود العديد من الحاضرين ومن أهم الأسماء البارزة في مجال الرياضة في أوروبا، بالإضافة إلي بعض مدربين للمنتخبات التي سوف تشارك في “يورو 2016”.

ذلك البطولة الأوروبية التي سوف يتم إنطلاقها في 10 يونيو القادم، كما أنه سوف ينتهي في 22 من نفس الشهر دور المجموعات،وأنه سوف تقام المباريات في دور الـ16 ما بين الفترة 25 و27 من شهر يونيو، أيضا سوف تقام المباريات الخاصة بدور الـ8 في يوم 30 من شهر يونيو، و الأيام 1، 2، 3 من شهر يوليو.

جدير بالذكر أن دور النصف نهائي سوف يتم إقامته في مدينة مارسيليا و مدينة ليون في الأيام 6، 7 من شهر يوليو، حيث سوف تقام المباراة الختامية على أرض ملعب “ستاد دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس في يوم 10من شهر يوليو.

كما أن تلك البطولة تعتبر البطولة الأولى التي سوف يشارك فيها عدد 24 منتخبا، تم تقسيمهم على 6 مجموعات وتحتوي كل مجموعة منهم علي 4 منتخبات على أنه سوف يصعد المنتخب الذي سوف يحتل المركز الأول والثاني إلى دور الـ 16 وسوف يحتل أفضل 4 منتخبات في هذه البطولة المركز الثالث ، وسوف يتم خروج ال8 منتخبات المتبقية من هذه البطولة .

شاهد أيضاً :  نتائج قرعة أمم أوروبا 2016 بفرنسا – تعرف علي مجموعة الموت .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى