رياضةغير مصنف

بالأرقام تفاصيل توقيع غرامة علي اللاعب باسم مرسي

قرر مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف بتوقيع غرامة مالية علي باسم مرسي تقدر ب350 ألف جنيه ، وأوضح إسماعيل يوسف لجريدة اليوم السابع أن الغرامة تنقسم لجزأين :

الجزء الأول : وهو غرامة 300 ألف جنيه نتيجة قيام باسم مرسي بخرق قار الإدارة بالنشر علي موقع التواصل الإجتماعي .

الجزء الثاني : 50 ألف جنيه أخري حيث قام اللاعب باسم بإجراء مداخلة هاتفية بأحد برامج التليفزيون بدون إذن.

كما أوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن عقوبة باسم تشمل عقوبة معنوية حيث صدر قرار بأن يؤدي اللاعب باسم التدريبات منفردا وفقا للمدة التي تراها الإدارة مناسبة ، وأوضح إسماعيل أنه قام بالتحقيق مع باسم في المخالفات الواردة بحقه وذلك وفقا لتفويض مجلس الإدارة له بصفته مدير الكرة بالنادي للتحقيق مع باسم مرسي وأكد بأنه سيقوم باتخاذ عده إجراءات عقب التحقيق مع باسم حتي يتم الإنتهاء من هذه الأزمة.

كما أكد رئيس القلعة البيضاء في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج اللعبة الحلوة مع الإعلامي خالد الغندور أنه سيتم تغريم باسم بسبب نشره لصورته علي إنستجرام وأيضا بسبب مداخلة باسم مرسي في برنامج مع الإعلامي شوبير .

و قد صرح رئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضي منصور قائلا، “الصفحات دي نار جهنم وهي اللي خلت باسم يعمل قرن فلفل، ويطلع لسانه” .
كما مزح مع اللاعب أحمد عيد عبد الملك الذي كان ضيفا بالبرنامج قائلا، “هعاقب أحمد عيد بخصم 25 ألف جنيه غرامة من مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك ، بعد ما كتب علي صفحته من أسبوع حاجة لحماده طلبة وقاله أبوك فيريرا مات “.
ورد أحمد قائلا ، “أنا فلت ” .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى