غير مصنفموبايلات

كل المعلومات عن سعر ومواصفات نوت 3

كل المعلومات عن سعر ومواصفات نوت 3 ستجدها في ذالك المقال

تقدم شركة جالاكسي الآن أحدث معروضاتها من الهواتف النقالة الذكية جهاز سامسونج جالاكسي n900 الجديد المزود بكاميرتين الأولى الأمامية تعمل بجودة ودقة 2 ميجابيكسيل والثانية الخلفية تعمل بجودة ودقة 13 ميجابيكسيل وهذا الهاتف يتميز بالتصميم الانسيابي الأنيق وهو يتجاوز وبحق كل التوقعات التي يتمناها المرء في هاتفه النقال وله غطاء يشبه الجلد صمم لكي يتم الإمساك به برفق وهو في الجانب الخلفي للهاتف وبالتالي يحمي الهاتف من أي خدوش أو تشققات وهذا بالنسبة للمظهر الخارجي ومرفق مع هذا الهاتف قلم بدلاً من الكتابة عن طريق لوحة المفاتيح مما يعد من المميزات التي تتيح خاصية المرونة لمستخدمي هذا الجهاز عند الكتابة وشاشته كبيرة الحجم وواسعة مقاسها 5.7 بوصة لإتاحة رؤية أفضل.
أما بالنسبة لمحتوياته من السوفت وير الخاص به فهو يتيح إمكانية قص الصور بأناقة أوتوماتيكياً عن طريق إزالة الخلفية ويشكل كليب جميل للصور.
ويمكنه القيام بعدة مهام في ذات الوقت بحرية وذكاء ودون معاناة أو صعوبة للتمتع بإنتاجية محسنة لجودة التطبيق.
وهناك إمكانية تدوين الملاحظات على لوحات واسعة والتنقل بينها بحرية وسلاسة وسهولة وكذلك تعديلها بسرعة ويسر دون الاضطرار إلى إعادة الكتابة مرة أخرى ويمكن أيضاً عرض هذه الملحوظات من الحاسب الشخصي أو الأجهزة اللوحية المتاحة لديك وأيضاً به إمكانية الرسم البياني بسهولة أيضاً فهو يحول المخططات العشوائية إلى صور ذات مظهر محترف فوراً مع خاصية S ملاحظة الجديدة.
ولا يمكن بأي حال من الأحوال ضياع المحتويات في هذا الجهاز مع خاصية S الباحث عن طريق النقر بالقلم فوق هذه الخاصية للبحث باستخدام الكلمات المفتاحية أو التاريخ أو الموقع للعثور على أي محتوى بداخل الجهاز سواء كان موسيقى أو صور أو فيديو …. إلخ.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى