رياضةغير مصنف

عقوبات مشددة على لاعبي إتحاد الشرطة

عقوبات مشددة على لاعبي إتحاد الشرطة بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي و سموحة السكندري و أكد مجلس إدارة الفريق أن السماسرة و وكلاء اللاعبين وراء فقدان اللاعبين للتركيز و عدم إستطاعتهم التفوق في اللقاءات السابقة و أهم هؤلاء اللاعبين هو اللاعب صلاح ريكو والذي يتهافت عليه الأندية الكبرى بشكل يؤثر على أداء اللاعب كثير وعلى مستواه وأداءه في المباريات .

و أعرب اللواء شوقي على رئيس النادي عن غضبه من المحاولات المستمرة للأندية إختطاف اللاعبين وهو الأمر الذي يؤثر سلبا على مسيرة الفريق ، و قد أكد أن الفريق كان لديه مجموعة متميزة من نجوم الكرة أوصلته للمربع الذهبي ، أما الآن فالفريق يناضل من أجل التعادل و كل هذا يرجع إلى رحيل النجوم الذي صنعهم النادي و بعد إختطفتهم الأندية الكبرى.

وأضاف شوقي أن اللاعبين الموجودين في الوقت الحالي لديهم الكفاءة والقدرة على تحقيق الإنجازات و فقط كل ما عليهم هو الإجتهاد والتركيز لتحقيق الفوز والتقدم .

وأكد شوقي أن اللاعبين تسلموا كافة المستحقات المالية المتأخرة  وأيضا الزيادات التي جاءت بالعقود الخاصة باللاعبين القدامى ، مضيفا أن مجلس إدارة النادي يثق في اللاعبين وفى قيادة الكابتن خالد القماش و أن إدارة النادي ستظل مساندة للمدير الفني واللاعبين حتى النهاية .

وجديرا بالذكر أن هناك مخاوف حقيقية داخل نادى إتحاد الشرطة حول اللاعب صلاح ريكو والذي يجد عروضا مغرية في هذه الفترة من قطبيي الكرة المصري القلعة الحمراء والبيضاء و أيضا من نادى الدراويش و بالرغم من أن اللاعب كان قد إقترب كثيرا من القلعة البيضاء إلا أن المفاوضات توقفت دون أسباب .

ولم يفوت الإسماعيلي الفرصة عليه ، فقرر الإسراع للتفاوض مع اللاعب و عرض عليه مبالغ مالية مغرية لكن اللاعب إعتذر للدراويش مؤكدا إحترامه للنادي وللجماهير المشجعة له و لكنه ينتظر عودة المفاوضات مرة أخرى مع القلعة البيضاء .

جديرا بالذكر أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك قد عقد جلسة سرية مع اللاعب صلاح ريكو لإقناعه بالإنضمام لنادى الزمالك وكان الفضل في هذه الجلسة للاعب محمود كهربا صديق ريكو الذى أقنعه بالإنضمام للزمالك و سهل طرق التواصل مع إدارة النادي .

وقد صرحت مصادر في نادى الزمالك أن اللاعب إلتقى بالمستشار مرتضى منصور بالفعل وتم الإتفاق على مبلغ قد يتراوح بين الخمسة أو الستة ملايين و الإنتقال مع إنتقالات يناير المقبل ، ولكن بالرغم من ترحيب اللاعب بهذه الصفقة إلا أن المفاوضات توقفت بشكل مفاجئ و حاليا ينتظر اللاعب عودة المفاوضات وينتظر جمهور الزمالك إنضمام اللاعب الجديد إلى صفوف الفريق .

ولكن كل شئ في الوقت الحالي متوقف لإنشغال المستشار مرتضى منصور بالانتخابات البرلمانية التي ترشح لها و أيضا بإنتظار أنتظام تمارين الفريق بعد عودة اللاعبين من معسكر المنتخب .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى