رياضةغير مصنف

تصريحات ناريه لمرتضي منصور عن فيريرا

مقالنا اليوم عنوانه تصريحات ناريه لمرتضي منصور عن فيريرا

حلقة جديدة من حلقات التصريحات النارية للمستشار مرتضى منصور عقب قرار المدير الفني السابق لنادى الزمالك البرتغالي فيريرا أن يرحل عن نادى الزمالك وذلك عقب رفض النادي في سداد مستحقاته المالية المتأخرة منذ ثلاثة أشهر و أيضا رفض النادي أن يمنحه مكافآت الفوز في بطولة الدوري العام وبطولة كأس مصر ، مما أجبر المدرب فيريرا على اتخاذ قرار الرحيل عن القلعة البيضاء .

وقد أرسل المدرب البرتغالي فيريرا رسالة لمجل إدارة النادي الزمالك وجماهير النادي يخبر فيها بأسباب الرحيل، وذلك بعد أن أكد أن قرار رحيله عن نادى الزمالك كان قرارا صعبا ومحزنا بالنسبة له ولكن مجلس إدارة النادي وخاصة رئيس النادي مرتضى منصور وخلافاته المستمرة مع المدرب وأيضا تدخلاته في عمل المدير الفني والفريق المعاون له  من أهم الأسباب التي جعلت فيريرا يتخذ قرار الرحيل، ذلك بالإضافة إلى تأخر مستحقاته المالية هو والفريق المعاون مدة ثلاثة أشهر ومماطلة النادي حتى اللحظة في صرف مكافآت الفوز بالدوري العام ومسابقة كأس مصر .

وأكد فيريرا أن قرار الرحيل ليس مفاجئا لمجلس إدارة النادي كما أدعى المستشار مرتضى منصور ولكنه أرسل قبل أسبوع رسالة تحذيرية لمجلس إدارة النادي يطالب فيها بمستحقاته المالية و ردها خلال أسبوع واحد وإلا رفض العودة إلى تدريب الفريق ، و أكد فيريرا أنه تلقى عروضا عديدة أقناء تواجده في مصر مع النادي الأبيض و كان أبرزها من النادي الأهلي ولكنه رفضها جميعا بسبب حبه للنادي الأبيض وبسبب رغبته في تحقيق مزيدا من الفوز مع الزمالك .

جاء رد منصور حادا وسليطا كما عودنا جميعا وقد شن حربا من التصريحات والاتهامات تجاه المدير الفني السابق لنادى الزمالك مؤكدا أنه كان يعاقر الخمر أثناء إقامته بالفندق الذي يدفع تكاليفه نادى الزمالك و أنه كان يجهل تصرفات اللاعبين وخاصة الخاطئة منها فقد كان يجهل أن هناك لاعب يشرب الشيشة وأخر على علاقة بفتاة و هو شئ غير مقبول على حد قول المستشار مرتضى منصور .

وأضاف المستشار مرتضى منصور أن فيريرا منافق ورسالته إلى جماهير الزمالك حقيرة ومخالفة للحقائق التي أدلى بها لجريدة برتغالية من قبل وأشاد فيها بالمستشار و أن الهدف من هذه الرسالة هو إثارة مشاعر جماهير الزمالك لا أكثر و أن ما قام به فيريرا هو ” قلة أدب ” على حد قول مرتضى منصور .

كما وصف مرتضى منصور فيريرا بأنه مدرب فاشل ولم يكن له أي دور حقيقي في فوز الفريق بالدوري و ذلك لأنه جاء في مرحلة كان الفريق متصدرا أصلا و أن تصدره كان بناء على توجيهات مرتضى منصور وحده .

أما بالنسبة لبطولة الكأس فالفضل فيها يرجع لحارس مرمى الزمالك جنش و الذي تألق في المباريات هو وزملاءه اللاعبين، وأكد منصور أن فيريرا اتخذ قرار الرحيل منذ مباراة كأس السوبر المحلى التي أقيمت بالإمارات و التي استغلها فيريرا حتى يرتب عددا من المواعيد مع السماسرة وأيضا يطالع عروض الأندية الأخرى .

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى