رياضةغير مصنف

أسباب إستقالة جيسوالدو فيريرا من نادي الزمالك

تحدث جيسوالدو فيريرا، عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” عن قراراه بفسخ التعاقد والرحيل عن النادي الأبيض، نادي الزمالك .

حيث عبر عن حزنه الشديد بترك النادي، وذلك بعد قراره بإبلاغ مجلس إدارة النادي بفسخ التعاقد معهم رسمياً .

وشرح جيسوالدو فيريرا أسباب استقالته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم السبت، حيث قال: “كما تعرفون و لشهور كثيرة ورئيس النادي يقاتل من أجل أن أرحل عن النادي وحاول كثيراً التدخل في عملي الفني، وأخيراً توقف عن سداد مستحقاتي أنا وجهازي المعاون منذ ثلاث أشهر، ولم يسدد مكافأة الدوري والكأس”.

وأضاف: “أرسلت لمجلس الإدارة الأسبوع الماضي إنذارًا بفسخ التعاقد إذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع، ولم يهتم أحد بالنادي بالرد على هذا الإنذار. رفضت الكثير من العروض في الفتره الماضية لحبي للزمالك و لرغبتي في تحقيق المزيد من الألقاب. فزت بالدوري و الكأس و اليوم بعد اربع جولات من الدوري أترك النادي متقدمًا على الأهلي المنافس التقليدي في جدول الترتيب”.

ووجه المدرب البرتغالي الشكر لجمهور الزمالك على دعمه خلال تواجده بالنادي: “أحب أن أشكر جمهور الزمالك أولًا، لأنه دعمني دائماً ويقاتل دومًا من أجل الفريق، وكان عامل رئيسي جعلنا نتخطى الكثير من الصعوبات”.

كما وجّه فيريرا الشكر للجهاز المعاون: “أشكر جميع من عملوا معي في النادي على المجهود الذي قدموه وعلى اللحظات الجميلة التي لن أنساها”.

وأشاد فيريرا بلاعبي الزمالك: “حبي وتقديري للاعبين الذين اعتبرهم عائلتي واعتبر نفسي أباً لهم، و أقول لهم أنتم السبب الرئيسي في كل ما تحقق من نجاحات. لقد ارتبطت كثيرا باللاعبين و الجمهور و كانوا السبب الرئيسى لتجديد العقد، و لكن من المستحيل ان تبقى بنادى و رئيسه لا يريدك ان تبقى فيه و يتحدث عنك دائماً بشكل سيء من وراء ظهرك”.

 

جيسوالدو فيريرا
بوست جيسوالدو فيريرا علي الفيس بوك

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى