أهداف وملخص مباراة الكلاسيكو الإسباني ريال مدريد وبرشلونة

متابعي الدوري الإسباني، متابعي الكلاسيكو الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة الإسباني، حقق نادي برشلونة فوزاً كبيرا علي نظيره ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لا شيء علي ملعب سانتياجو برنابيو .

وفاز برشلونة بثلاث نقاط ثمينة تبعده أكثر عن منافسه ريال مدريد بالجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت بملعب النادي الملكي سانتياجو برنابيو، وانتهت بنتيجة 0-4 .

وسمح ذلك الفوز لبرشلونة برفع الفارق مع النادي الملكي إلى 6 نقاط الانفراد بصدارة البطولة برصيد 30 نقطة، بينما بقى ريال مدريد برصيد 24 نقطة فقط.

ملخص الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

قام برشلونة بشن أول هجمة خطرة على ريال مدريد في الدقيقة 6 بعد تمريرات قصيرة  الجانب الأيسر تصل إلى نيمار الذي سدد نحو المرمى بشكل غير جيد.

وقام رونالدو في الدقيقة 9 ببداية هجمة سريعة من الجانب الأيمن ومر من ماسكيرانو بشكل رائع ثم لعب كرة عرضية ليقوم برافو بشكل رائع بإبعاد الكرة وقتل الخطورة.

وقام سواريز بتسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 11 من عمر المباراة بعدما استقبل تمريرة في العمق من سيرجي روبيرتو وسددها في المرمى.

وتعرض ماسكيرانو للإصابة في الدقيقة 27 من عمر المباراة، ليدخل ماثيو بدلا منه.

وسجل نيمار الهدف الثاني في المبارة بالدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق نيمار.

ملخص الشوط الثاني لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتظر برشلونة 6 دقائق فقط من أجل الظهور بشكله الخطير في نصف المباراة الثاني، حيث لعب نيمار كرة ثابتة اخرجها نافاس إلى ركلة مرمى باطراف الأصابع.

وسجل انيستا الهدف الثالث في المباراة بالدقيقة 53 بعد تمريرة ساحرة بالكعب من نيمار لتصله الكرة على حدود منطقة الجزاء ويسددها قوية في الشباك.

وسجل سواريز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعدما استقبل تمريرة من ألبا الذي وضعه في وضع انفراد بالمرمى ليعلقها فوق الحارس كيلور نافاس ويسجل هدف.

وتعرض ايسكو للطرد في الشوط الثاني من المباراة بعد تدخله العنيف على ساق نيمار، وهو ما دفع الحكم إلى إشهار الكارت الأحمر المباشر في وجهه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى