فيديو تفجيرات فرنسا : إرتباك لاعبي مباراة فرنسا وألمانيا بعد سماعهم الإنفجار

تفجيرات فرنسا ، حيث وقع إنفجار بمطعم كامبريدج بالعاصمة الفرنسية باريس، والمتواجد بجوار ستاد دي فرانس والتي كانت تقام مباراة فرنسا وألمانيا .

شاهد أيضاً : صور وفيديو : جميع تفاصيل حوادث الإنفجارات في باريس أكثر من 160 قتيلاً .

حيث ظهر علي الاعبين الإرتباك بعد سماع صوت تفجيرات فرنسا خارج الملعب، ويذكر بأن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، كان متواجد بالملعب لمتابعة المباراة، كما تم إخراجه من الملعب عقب الإنفجار مباشرة .

وقالت مصادر أمنية فرنسية إنهم توصلوا لجنسية المشتبه به الثاني في تفجيرات فرنسا ، وهو فرنسي الجنسية، وتم كشف ذلك من خلال بصمات أصابعه.

وكانت مصادر مقربة تحقيقات في هجمات باريس، قالت إنه تم العثور على جواز سفر سوري بجوار جثة أحد الانتحاريين، الذين فجروا أنفسهم الليلة الماضية في تفجيرات فرنسا قرب ملعب فرنسا في العاصمة، بحسب قناة “العربية”.

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس، عدة هجمات متزامنة وقعت، مساء الجمعة، في محيط ملعب ستاد دو فرانس، حيث كانت تجرى مباراة ودية بين منتخبي فرنسا وألمانيا، بحضور الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند.

واقتحم مسلحون مسرح “باتاكلان”، واحتجزوا حوالي 100 رهينة، ونقلت وسائل الإعلام العالمية أن المسلحين قتلوا 127 شخصا على الأقل، وبلغ عدد المصابين 180، بينهم 80 مصابا في حالة خطيرة.

فيديو لحظة وقوع تفجيرات فرنسا من داخل الملعب :

https://www.youtube.com/watch?v=kDS7wwoJmpM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى