رياضةغير مصنف

مباراة مصر وتشاد : موعد المباراة والقنوات الناقلة لها اليوم السبت 14/11/2015

مصر وتشاد – زوار موقع فسفس نيوز يمكنكم الآن متابعة آخر الاخبار الخاصة بالمنتخب المصري، وتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال العالم بروسيا 2018، حيث نعرض لكم اليوم عبر موقع فسفس نيوز موعد مباراة منتخب مصر وتشاد بالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

تصفيات مونديال كأس العالم 2018 المقامة بروسيا هي مباراة يبحث من خلالها المنتخب المصري أن يحقق الإنتصار في معقل المنتخب التشادي ليقترب أكثر من التأهل ويلعب مباراة الإياب بنفسية مرتفعة، وفي الطرف الآخر يوجد المنتخب التشادي الذي سيبحث بكل الوسائل عن تحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة المنافس خصوصا وأنه يلعب تحت ضغط عاملي الأرض والجمهور.

 

قام الإتحاد الإفريقي بإجراء محادثات والتنسيق مع المسؤولين عن المنتخبين المصري والتشادي وأكد على أن موعد مباراة مصر والتشاد ستجرى يوم السبت 14 نونبر 2015 في دولة التشاد، كما تم تحديد مباراة الإياب بين المنتخبين المصري والتشادي يوم الثلاثاء 17 نونبر 2015 في ملعب برج العرب في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد :

كعادتها لم تفوت القناة القطرية بي إن سبورت الفرصة وقامت بشراء حقوق بث مباريات تصفيات مونديال كأس العالم المقامة  بروسيا 2018،

  • قنوات بي إن سبورتس المشفرة .

ومن القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري مع نظيره التشادي بمباراة العودة ببرج العرب :

  • قنوات بي إن سبورتس .
  • قنوات النيل الرياضية ” البث الأرضي ” .

موعد مباراة المنتخب المصري مع نظيره التشادي بمباراة الذهاب والعودة :

  • الذهاب : تقام المباراة في تمام الرابعة والربع بتوقيت القاهرة .
  • العودة : تقام المباراة بتمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى