نتيجة ومخلص مباراة روما و باليرمو في الدوري الإيطالي اليوم

في متابعة مستمرة لنتائج مباريات الأحد المثير والناري، نتابع معكم زورا موقع فسفس نيوز، آخر أخبار نادي روما اليوم الأحد ونتيجة مباراة روما مع باليرمو في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولي، نادي روما الذي يلعب فيه النجم المصري محمد صلاح، وحقق نادي روما فوزاً مثيراً على حساب باليرمو بأربعة أهداف لأثنين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي.

وشارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي لروما خلال المباراة، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 75، في الوقت الذي سجل فيه أهداف الذئاب كلاً من بيانيتش وفلورينزي بواقع هدف لاعب، وأثنين عن طريق جيرفينيو.

وبهذه النتيجة يكون رصيد روما قد ارتفع إلى النقطة 14 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد باليرمو عند النقطة السابعة في المركز 12.

الشوط الأول

بدأ روما المباراة ضاغطاً بقوة على دفاع باليرمو الذي ظهر هشاً في مواجهة الذئاب، مما أدى لتسجيل الضيوف لهدف أول مبكر.

ونجح ميراليم بيانيتش في تسجيل الهدف الأول لروما في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وضعها بسهولة داخل المرمى.

وواصل روما ضغطه على أصحاب الأرض، حتى جاءت الدقيقة 14 بالهدف الثاني عن طريق أليساندرو فلورينزي الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء، وضعها في الشباك مباشرة.

ومع الدقيقة 27 استطاع جيرفينيو أن يضيف ثالث أهداف روما بعدما راوغ مدافعي باليرمو ببراعة، ليصوب الكرة أقصى يسار حارس المرمى.

وحاول باليرمو تسجيل هدف تقليص الفارق في شباك روما، إلا أن دفاع الأخير نجح في السيطرة على الموقع باستثناء كرة واحدة تصدت لها العارضة بنجاح.

وكاد محمد صلاح أن يحصل على ركلة جزاء خلال مجريات الشوط، بعدما تعرض للجذب داخل منطقة الجزاء، إلا أن حكم المباراة تغاضى عن الخطأ.

الشوط الثاني

تراجع أداء روما خلال النصف الثاني من المباراة، في ظل التقدم الكبير الذي حققه في الشوط الأول، فيما حاول باليرمو إدراك هدف تقليص الفارق.

ونجح ألبيرتو جيلاردينيو في تسجيل الهدف الأول لباليرمو في الدقيقة 59 بعد مراوغة رائعة لدي روسي، قبل تصويب الكرة في شباك الحارس تشيزني.

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الرابع لروما بعد مراوغة رائعة لمدافعي باليرمو إلا أنه لعبها عرضية بدلاً من تصويبها في المرمى، لتمر نحو خط نهاية الملعب.

وخرج محمد صلاح من ملعب المباراة ليتم استبداله بالتركي صالح أوكان في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ليكتفي اللاعب المصري بالظهور خلال المباراة.

وشهد الوقت بدل الضائع من المباراة تسجيل هدفين، أولهما لباليرمو عن طريق رأسية جونزاليس في الدقيقة 91، وقبل دقيقة واحدة من تسجيل جيرفينيو للهدف الرابع، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لأثنين لصالح روما.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى