أفضل ثلاثة هواتف من إصدارات شركة هواوي

تقدم شركة هواوي دومًا العديد من الإصدارات المذهلة؛ فهي علامة بارزة في عالم التقنية، والشركة متخصصة في إنتاج الأجهزة اللوحية باختلاف أنواعها؛ في المقال الحالي سنشير بشيء من الإيجاز إلى أفضل إصدارات شركة هواوي في الهواتف الذكية؛ فتابعوا معنا.

HUAWEI Mate 30 Pro 5Gi

HUAWEI Mate 30 Pro 5Gi
HUAWEI Mate 30 Pro 5Gi

هاتف هواي ميت 30 برو من الإصدارات الرائعة للغابة من شركة هواوي؛ فهو يجمع بين روعة التصميم، وقوة الأداء. فشكله الخارجي مميز للغاية، ويتوفر بألوانٍ جذابة تجعله من الخيارات الرائعة؛ لمن يبحث عن هاتف بشكلٍ لافت وجذاب.

التصميم والحجم

يبلغ عرض الجهاز73.1 مم، وبالنسبة لارتفاعه 158.1 مم، وسمك الهاتف بين 8.8 مم إلى 9.5 مم. هذه الأبعاد جعلت حجم الهاتف جيد ووزنه خفيف للغاية فلا يتعدى 196 جم (بما في ذلك البطارية).

الشاشة

حجم الشاشة 6.53 بوصة مع تصميم دائري، الشاشة من فئة OLED، وتمميز بجودتها العالي؛ التي تجعلها تدعم تدرج الألوان لدرجة 16.7 مليون لون.

البطارية

البطارية المزودة في الهاتف مميزة للغاية؛ وتصل سعتها إلى إلى 4,500 مللي أمبير/ساعة؛ مما يعطي قدرة عالية للعمل؛ بالإضافة إلى توفر عدد من الشواحن ذات الكفاءة العالية.

الكاميرا

يتمتع الهاتف بكاميرا عالية الجودة؛ تجعله من الخيارات الجيدة للحصول على تصوير مميز؛ فالكاميرا الخلفية على سبيل المثال تصل دقتها إلى 40 ميجا بكسل، بالإضافة عدد من خيارات التصوير المميزة، مثل ضبط التركيز البؤري بشكل تلقائي.

 Honor x7a 5g

التصميم والحجم

 Honor x7a 5g
Honor x7a 5g

تصميم الهاتف يتميز بلمسةٍ فنيةٍ خاصة؛ كما أن الشركة أطلقته بعددٍ من الألوان؛ التي ترضي مختلف الأذواق، مثل الأزرق المحيطي، أو الفضي التيتانيوم، بالإضافة إلى أسود منتصف الليل. كما أن وزنه 196 جرام بما في ذلك البطارية.

شاشة العرض

من السمات الجيدة في هذا الهاتف أنه يتميز بشاشة عرض ذات حجم مثالي 6.74 إنش، وهي من فئةTFT LCD(IPS)، وتبلغ دقتها 1600*720 بكسلات. وهذا يتيح لكم الاستمتاع بمميزاتٍ لا حصر لها عند المشاهدة.

الذاكرة

يتوفر في الهاتف ذاكرة 4GB+128GB لضمان تسجيل العديد من الملفات والصور والمقاطع بسهولةٍ تامة. لذلك يُعد من الخيارات الرائعة لكم.

الكاميرا

الجهاز مزود بكاميرا خلفية مميزة للغاية تصل دقتها إلى MP50، كما أنها كاميرا رباعية مع العديد من العدسات؛ التي تضمن الوصول إلى نتائج تفوق التوقعات. ودقة الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى ميزة تعدد خيارات التصوير؛ للوصول إلى أفضل وضعية تناسبكم.

البطارية والشحن

بطارية الهاتف مميزة للغاية فهي مصنوعة من ليثيوم بوليمر، كما أن سعتها 6000 مللي أمبير، ومتوفرة باختيارت مختلفة للشحن مثل الشحن السلكي، والشاحن القياسي السريع. مما يضمن لكم استخدام لفترات طويلة.

تُعد المميزات السابقة هي أهم honor x7a 5g مواصفات؛ والتي تجعله الخيار الأمثل لمن يبحث عن الجودة والمميزات.

HUAWEI Mate 40 Pro

التصميم والحجم

بتصميمٍ فريد وألوان لافتة أصبح هذا الهاتف من الإصدارات الرائعة لشركة هواوي؛ كما أن حجمه جيد؛ فوزنه 212 جم (بما في ذلك البطارية)، وسمكه لا يزيد عن 9.1 مم؛ مما جعله متكامل من ناحية الحجم والتصميم.

الشاشة

من أجل مشاهدة ممتعة يمكنكم الاعتماد على شاشة الهاتف؛ لأنها من طراز OLED، كما أن حجمها ‏6.76 بوصات، وذلك يتيح لكم رؤية واضحة للتفاصيل؛ كما أنها تعطي دقة عالية ودرجة نقاء تريح العينين.

الكاميرا

إذا كنتم تبحثون عن التصوير النقي؛ فإن هذا الهاتف مزود بكاميرا مثالية؛ لالتقاط أدق التفاصيل. الهاتف مزود بكاميرا خلفية Ultra Vision  بدقةٍ تصل إلى 50 ميجابكسل. وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي أيضًا Ultra Vision بدقة 13 ميجابكسل. يمكنكم الآن تسجيل أجمل اللحظات من خلال هذه العدسة الدقيقة.

البطارية

بطارية الهاتف تتميز بسعة ‏4,400 ملي أمبير/ساعة، وهي مثبتة في الهاتف وغير قابلة للإزالة، وميزتها الاحتفاظ بمدة الشحن لفتراتٍ طويلة حسب نمط الاستخدام، كما تتوفر بمميزات أخرى مثل الشحن السريع؛ لذلك يُعد من الخيارات المميزة؛ لمن يريد استخدام متواصل على مدار اليوم.

خاتمة

كانت هذه مراجعة موجزة لأفضل 3 هواتف من إصدار شركة هواوي؛ لتسهيل اختيار الأنسب لكم، وانتظروا منّا المزيد من المراجعات التقنية المميزة، ودمتم آمنين.

مقالات أعجبت زوارنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى