أفضل طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD

ما أسوأ ما تفكر فيه وأنت تنظر إلى صورك القديمة؟! بالطبع أن تفقدها بدون قصد؛ فمع ضغطة زر خاطئة ربما تخسر ذكريات السنوات الماضية على بطاقة SD الخاصة بك. مشهد مأسوي ولا يزول أثره بسهولة؛ خاصة عندما تكون صور مناسبات؛ أو رحلات للخارج، أو تجمعات أصدقاء؛ وغيرها من الصور ذات القيمة العالية. لن تيأس بسهولة وستفكر في حلٍ لاستعادة بعض الصور؛ وحينها ستكتب على محرك البحث طرق استعادة الصور المحذوفة وستجد أمامك حلول غير مجربة؛ وطرق مختلفة، وستحاول بالبحث الدقيق بهدف تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd وربما تيأس من إيجاد حل؛ لكن ليس الآن فلي تجربة مماثلة ووجدت ضالتي مع برنامج Recoverit في استرجاع الصور والفيديوهات من بطاقة sd كما أنه يقدم حل مشكلة تهيئة بطاقة الذاكرة وكانت تجربة جيدة في استعادة الصور من بطاقة الذاكرة؛ لذلك أردت نشرها.

وظيفة برنامج Recoverit

أفضل طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD 1

برنامج Recoverit برنامج رائد في استعادة البيانات بمختلف أنواعها بشكلٍ عام، وفي استعادة الصور المحذوفة بشكلٍ خاص؛ فهو يضم مجموعة من الأدوات تجعله الخيار الأمثل لك في هذه الحالة. فالجميع معرضون لحذف بيانات مهمة من بطاقة الذاكرة أو الحاسوب عن طريق الخطأ؛ وقد يتعلق الأمر بالعمل؛ أو صور الدراسة، أو غيرها من الأمور التي قد تؤثر بشكلٍ كبير علينا في حالة عدم المقدرة على الاستعادة. ومن هنا جاءت فكرة البرنامج؛ وهو أداة آمنة للغاية؛ يمكنك الاعتماد عليها في حالة تعرضت لموقفٍ مشابه؛ وحينها ستوفر على نفسك الكثير؛ من الوقت والجهد؛ فبعض الملفات ليس من السهولة إعادة الحصول عليها.

يدعم البرنامج مختلف الأنظمة مثل ماك وويندوز؛ ومتوافق مع مختلف فئات وصيغ الملفات والبيانات؛ وسيعيد لك بياناتك في وقتٍ قياسي. يتميز البرنامج بواجهة مستخدم ذات تصميم رائع وبسيط؛ كما أنه يدعم عددًا من اللغات المختلفة؛ ومن ضمنها اللغة العربية؛ الأمر الذي يجعل تجربة المستخدم مثالية لأبعد الحدود. عند التسجيل في البرنامج ستجده يعرض لك كل أقسام الحاسوب أو بطاقة الـ sd المرتبطة؛ ويمكنك اختيار الملف المراد استعادة ما حُذف منه؛ كما أنه يوفر ميزة أخرى ستدهشك وهي إمكانية معالجة مقاطع الفيديو التالفة وإصلاحها؛ مما يضمن لك استعادة المقاطع المفضلة إليك وإعادة تهيأتها من جديد بدون مجهود وبجودةٍ عالية.

البرنامج يدعم مختلف أقراص التخزين بدقةٍ عالية؛ ويتيح للمستخدم تجربة مجانية بقدر معين من المميزات؛ ويُعد خيار لا غنى عنه؛ ويجب أن يكون من ضمن أدوات الأمان الخاصة بك على حاسوبك الشخصي. كما يتيح لك فرصة المعاينة عند الاسترداد لتحديد الملفات المراد إعادتها بسهولةٍ عالية ودقة متناهية. البرنامج متوفر بأكثر من إصدار ليناسب مختلف الأجهزة؛ كما أنه يُحدث بشكلٍ مستمر؛ لذلك يعتمد عليه الكثير من المستخدمين بشكلٍ رئيس في استعادة الصور من بطاقة الذاكرة، أو حل مشكلة تهيئة بطاقة الذاكرة. البرنامج يدعم أكثر من 1000 نوع من البيانات؛ مما يضمن لك الوصول إلى أي ملف كان مخزن في السابق وحُذف لأي ظرف نظرًا لمميزاته العالية.

مميزات برنامج Recoverit

أفضل طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD 2

يجمع البرنامج مجموعة من المميزات؛ التي تجعله الخيار المثالي لكم إذا أردتم استرجاع الصور والفيديوهات من بطاقة sd ومن مميزاته:

• يمكنكم استرجاع أكثر من 1000 صيغة ونوع من البيانات لأن البرنامج يدعمها.

• ميزة الاسترداد المتقدم لمقاطع الفيديو وإصلاح المقاطع التالفة بدقة عالية.

• دعم مختلف صيغ الفيديو واسترجاعها بجودة عاليةUltra HD ، و4k، و8k.

• في حالة تلف الجهاز يمكنك استعادة الملفات المخزنة على القرص بسهولة تامة.

• يتيح لك معاينة دقيقة لمقاطع الفيديو المراد إصلاحها وتعديلها قبل البدء.

• تمتع بميزة العرض الدقيق للملفات المخزنة لاختيار ما تريد إستعادته بسهولة.

• البرنامج يدعم لغات مختلفة ومنها اللغة العربية بالإضافة إلى واجهة مستخدم رائعة.

كيفية استخدام البرنامج

أفضل طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD 3

في حالة أردت تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd فإن البرنامج الحالي هو الأداة الأفضل؛ وبخطواتٍ بسيطة يمكنك تنفيذ المطلوب في وقتٍ قياسي. عليك أولًا تحميل البرنامج عبر الروابط المذكورة نهاية المقال. وعليك تسجيل حساب؛ واختيار الاشتراك الذي يناسبك؛ كما يمكنك الاستفادة من التجربة المجانية؛ بعد التحميل ابدأ بالتنصيب واختيار اللغة حسب الرغبة. بعدها ستظهر نافذة البرنامج أمامك وهي تعرض أقسام قرص التخزين؛ ابدأ باختيار القسم المراد إعادة الملفات المحذوفة فيه من خلال الضغط عليه. سيبدأ مؤشر بالظهور ويبدأ في جمع الملفات المحذوفة بدقةٍ عالية؛ ومن ثم ستظهر أمامك لتحديد المراد استعادته بدقةٍ عالية وبخطواتٍ بسيطة.

تجربتي مع برنامج Recoverit

أفضل طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD 4

أنا أدرس في مرحلة الماجستير واضطررت إلى السفر لدولة أخرى لالتقاط صور وعمل مقابلات تدعم دراستي؛ وبعد مجهودٍ شاق؛ ولظروفٍ عجيبة فقدت جزءً من الصور؛ وكانت كارثة بالنسبة لي؛ فالوجهة التي سافرتها كانت تبعد عن العاصمة 500 كيلو متر وموعد طائرة عودتي اقترب؛ وحينها بدأت معرفتي ببرنامج Recoverit. البرنامج وفر علي وقت ومجهود وتكاليف كبيرة للغاية؛ كما أنه سهل الاستخدام، ومن مميزاته التي أعجبتني أنه يدعم اللغة العربية؛ ويدعم أكثر من 1000 صيغة من الملفات؛ وبه مميزات أخرى غير استعادة الصور المحذوفة لذلك كانت تجربتي معه رائعة جدًا؛ وسعدت للغاية بالحصول عليه؛ لأني لم أكن أتخيل أن إمكانية الحصول على صوري مرة أخرى أمر ممكن خاصة أنها كانت مسجلة على بطاقة SD.

الفرق بين Recoverit وبين البرامج الأخرى

أفضل طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD 5

عندما أردت تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd وجدت العديد من البرامج؛ وبعد قراءة المراجعات؛ وجدته أنه الأفضل على الإطلاق؛ إذ يتمتع بمميزات مختلفة؛ فعلى الرغم من جودة بعض البرامج لكنه يظل الأفضل؛ إذ يوفر معدل استرداد بيانات أعلى بكثير من غيره من البرامج الأخرى مثل iMyFone D-Back على سبيل المثال لا الحصر؛ كما أنه يدعم مختلف أنواع الأقراص التخزينية؛ وحتى في حالة التلف يمكن الاستفادة منه بسهولة. كما أن ميزة إصلاح مقاطع الفيديو تعطيه أولوية من وجهة نظري؛ ويمكنكم تحميله الآن والحصول على مميزاتٍ لا حصر لها؛ فهو مجموعة شاملة من الأدوات في برنامج واحد.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى