موبايلات

اربح عملات البيتكوين من هاتفك !

إذا كنت تريد جمع عملة البيتكوين التي هي في صعود مستمر وتخزينها ثم بيعها في وقت لاحق قم بتحميل تطبيق البيتكوين مجانا من الـ play store وقم بتشغيله على هاتفك النقال. ننصح بتنصيب هذا التطبيق على هاتف يعمل بنظام Android.

طريقة جمع عملات البيتكوين

طريقة عمل التطبيق في غاية السهولة، يمكنك البدء في جني وحدات البيتكوين عن طريق الضغط على زر enable mining كل ساعتين، من خلال القيام بهذه العملية سيبدأ هاتفك بتعدين وحدات البيتكوين وتحريك الأصفار من اليمين إلى اليسار لزيادة الأرباح بالدولار تدريجيا.

كيفية زيارة الأرباح !

لزيادة أرباحك من البيتكوين وتحريك الأصفار بطريقة أسرع يمكن المشاركة في برنامج الـ referral والبدء بدعوة الأصدقاء وكذا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق نشر الرابط الخاص بك و الذي ستجده فور تحميل التطبيق وتشغيله. بإمكانك نسخ الرابط الخاص بك ونشره على حساباتك في الفيسبوك وتويتر وسناب شات وانستجرام وسيبدأ أصدقاؤك ومتابعوك في التسجيل برابطك.

يمكنك معاينة قائمة الـ referral الخاص بك في حسابك على تطبيق البيتكوين والحصول على نسبة مئوية من الـ mining الخاص بهم مما سيزيد من أرباحك بسرعة.

كيف أستلم أرباحي ؟

بعد تنصيب تطبيق البيتكوين قم بإنشاء حساب في محفظة الـ block chain المعتمدة من التطبيق لنرسل إليها أرباحك.

هل تطبيق البيتكوين موثوق ؟

بالطبع، هذا التطبيق موثوق وجني الأرباح منه مؤكد لأنه معتمد من Google حيث أن التطبيق يشترط التسجيل عن طريق ايميل Gmail أو عن طريق أحد حسابات التواصل الاجتماعي الموثوقة الخاصة بك وهو ما يُبين جدية التطبيق ومصداقيته.

ما ذا أفعل إذا لم تعمل خاصية التعدين ؟

في بعض الأحيان لا تكون عملية الـ enable mining ممكنة و يتطلب الأمر تثبيت برنامج vpn الخاص بالتطبيق. كل ما عليك فعله هو تثبيت برنامج الـ vpn  الخاص بالتطبيق وتشغيله. بعد ذلك ابدأ عملية الـ enable mining لجمع وحدات البيتكوين.

إذا أردت الحصول على معلومات إضافية عن طريقة تحميل التطبيق و تشغيله وطريقة إنشاء محفظة وجني الأرباح بإمكانك الدخول إلى قائمة الأسئلة المتكررة FAQ في قائمة الخيارات و ستجد الإجابة عن جميع تساؤلاتك.

مقالة دعائية

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى