موبايلات

واتس بلس الجديد – فتح أكثر من حساب واتس اب بدون حظر Whatsapp plus

واتس بلس  WhatsApp Plus أحدث إصدار 2021: هو تطبيق معدل من واتس اب الرسمي و الذي يوفر جميع المميزات المتقدمة التي يحبها المستخدمون مثل ميزة ارسال ملفات ذات حجم ضخم و تغيير ثيمات واتس اب و ميزة إخفاء اخر ظهور و البقاء في وضع عدم الاتصال و العديد من الخصائص الأخرى، حيث انك يمكنك تنزيل واتس اب بلس على الاندرويد بدون إعلانات مجانًا .

الي جانب ذلك، يعد واتساب بلس اخر اصدار تطبيق رائع لفتح اكثر من حساب واتس اب على نفس الجوال، بالإضافة الي انه يخفي حالة الانترنت و علامتين الصح الزرقاء و علامتين صح الاستلام و إخفاء جاري الكتابة خاصة اذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية الرد على النص .

بالنظر الي كل ذلك و اكثر ليس من المفاجأة ان يكون WhatsApp Plus هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يتطلعون الي تحقيق اقصى استفادة من عملية المراسلة الفورية الخاصة بهم .

تحميل واتس بلس WhatsApp Plus الإصدار الجديد.

ما الذي يجعل واتس بلس APK مميزًا ؟!

واتس بلس الجديد
واتس بلس الجديد

إخفاء متصل الان :

اذا كنت تريد ان تتصفح حساب الواتس اب الخاص بك بدون ان يراك احد، فهذه الميزة سوف تكون هي الأفضل لك في تطبيق واتساب بلس الجديد، حيث انك تستطيع ان تعتمد عليها في إخفاء حالتك على الانترنت .

إخفاء جاري الكتابة :

عندما تكتب رسالة فإن التطبيق يعرض انك تقوم بالكتابة الان و لكن من خلال هذه الميزة في واتساب بلس فإنك سوف تتمكن من إخفاء جاري الكتابة اذا كنت لا تعرف ماذا تقول، حيث انك تستطيع ان تكتب و تمسح أي عدد من الردود دون اظهار انك كنت تحاول الرد لفترة طويلة من الوقت .

إخفاء علامتين الصح الزرقاء :

من خلال هذه الميزة التي يمنحها لك برنامج الواتس اب بلس للاندرويد فإنك سوف تتمكن من إخفاء حقيقة انك رأيت رسالة مستخدم اخر و هي مفيدة جدًا للحصول على خصوصية اكثر .

إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي :

هذه الخاصية تشبه حالة جاري الكتابة يمكنك إخفاء وقت تفكيرك الطويل المحرج عندما تقرر بالرد عن طريق تسجيل مقطع صوتي على واتس اب بلس .

ملصقات واتس اب :

يمكنك ان تحصل على ملصقات واتساب رائعة تستطيع ان تستخدمها في محادثاتك مع اصدقائك او افراد عائلتك، بالإضافة الي ان اذا لم تعجبك الملصقات الموجودة على واتس اب بلس بإمكانك ان تصنع ملصقاتك الخاصة بك .

منظف واتساب بلس :

نظرًا لان سعة تخزين الجوال الذكي ليست غير محدودة فإنك سوف تحتاج الي طريقة لمسح الدردشات القديمة و الملفات الأخرى غير المفيدة و التي تشغل مساحة تخزينية، فمن خلال استخدام منظف واتساب لن تضطر الي حذف الرسائل بشكل فردي كما يفعل المنظف نيابة عنك .

الخلفيات :

بالطبع لن يكتمل التخصيص بدون الخلفيات من واتس اب بلس APK يمكنك العثور على جميع خلفيات واتساب جديدة التي قد ترغب فيها.

الرد التلقائي :

الرد التلقائي هو ميزة متوفرة في تطبيق WhatsApp Business ولكن لا يمكن العثور عليها في تطبيق واتس اب العادي. و لكن يمنحك WhatsApp Plus الإصدار الأخير الفرصة لتعيين ردود تلقائية عندما تكون لا ترغب فى الكتابة بنفسك .

التخصيص :

واتس بلس الجديد
واتس بلس الجديد

 

لا يمكنك فقط الحصول على خلفيات و ثيمات في واتس اب بلس APK، و لكن يمكنك تحرير البار العلوي و شاشة الدردشة و الشاشة الرئيسية لتناسب اهتماماتك .

مشاركة الوسائط :

تعد احد الجوانب السلبية في تطبيق واتس اب الأصلي هي ميزة مشاركة الوسائط حيث يمكنك فقط مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ذات المساحات الصغيرة و التسجيلات الصوتية ايضًا، و الاسوء من ذلك عندما تقوم بتنزيل صورة لا تحصل على الجودة الاصلية، و لكن في تطبيق واتساب بلس التحديث الجديد سوف تتمكن من مشاركة مقاطع فيديو أطول من 30 ثانية و تدعم ما يصل الي 7 دقائق، بالإضافة الي انك سوف تتمكن من مشاكرة 50 ميجابايت من مقاطع الفيديو و 100 ميجابايت من المقاطع الصوتية، و الأفضل من كل ذلك هو الحفاظ على الجودة الاصلية للصورة .

السجلات والتاريخ :

إذا كنت شخصًا دقيقًا وتريد تتبع أنشطتك، فهذه الميزة مثالية. يمكنك تتبع السجل والمحفوظات الخاصة بك لأن هذه الميزة تسجل أنشطتك بداية من  فتح التطبيق الي إغلاقه .

الخطوط و الأناقة :

يحتوي تطبيق Whatsapp Plus للاندرويد على مجموعة متنوعة من الخطوط التي تأتي مع أنماط وأحجام وأشكال مذهلة .

كيفية تحميل واتس اب بلس APK التحديث الجديد ؟!

  • في البداية يجب ان تقوم بتفعيل خاصية التثبيت من مصادر غير معروفة .
  • بعد ذلك قم بـ تحميل تطبيق واتس اب بلس للاندرويد احدث اصدار .
  • انتظر الي ان ينتهي التطبيق من التنزيل .
  • اذهب الي تطبيق الواتس اب الأصلي و قم بعمل نسخة احتياطية للدردشات و البيانات الخاصة بك من خلال الدخول على الاعدادات ثم الدردشات ثم عمل نسخة احتياطية .
  • بعد ذلك احذف الواتساب الأصلي و قم بتثبيت واتساب بلس APK .
  • انتظر الي ان ينتهي التطبيق من التثبيت و قم بفتحه و التسجيل به و استعادة النسخة الاحتياطية الخاصة بك .
  • قم بتعيين الاسم و الصورة الشخصية الخاصة بك و استمتع بمميزات إضافية للواتساب .

الخلاصة :

الان انت تعرف ابرز الخصائص التي يأتي بها واتس اب بلس APK وكيفية تنزيله واستخدامه، انا متأكد من انك ستستمتع بالمميزات الجديدة داخل WhatsApp Plus و خاصة جزء الخصوصية .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى