إسلاميات

من بينها شنطة كروس.. تعرف على أبرز مستلزمات السفر قبل الذهاب للعمرة

إذا كنت ترغب في أداء فريضة الحج أو العمرة هذا العام، فهناك بعض الأساسيات ومستلزمات السفر التي يجب أن تتوافر معك في حقيبتك، مثل حقيبة كروس تربط على الخصر والتي تحتاجها أثناء الطواف لحفظ المتعلقات الشخصية، ومجموعة من الجلاليب البيضاء للرجال والعباءات للنساء، وطرح بيضاء للسيدات، وجوارب قطنية وملابس داخلية قطنية، و”شورتات” وسجادة وإسدال للصلاة وغير ذلك من المتعلقات الشخصية الأساسية.

ولهذا نستعرض لكم في هذا المقال بعض مستلزمات السفر الأساسية التي يحتاجها أي مسافر عند قضاء فريضة الحج أو العمرة والتي يقدمها متجري ماكس وسيفي للبيع عبر الأنترنت بأسعار منافسة وتخفيضات هائلة من خلال أكواد الخصم التي تقدمها هذه المتاجر.

أبرز مستلزمات السفر

متجر ماكس

يقدم متجر ماكس فاشون العديد من الحقائب التي يحتاجها المسافر لقضاء فريضة الحج أو العمرة مع الاستفادة من كوبون خصم ماكس، ومن أبرز هذه الحقائب، شنطة الخصر بارزة الملمس والتي تأتي بسحّاب إغلاق وحزام قابل للتعديل، حيث تمكنك هذه الشنطة من اصطحاب متعلقاتك الضرورية كالهاتف والمفاتيح والمحفظة أثناء أداء مناسك الحج للحفاظ عليها من الضياع، خاصة وأن الشنطة قوية ومتينة ومصنوعة من خامات جيدة تضمن لها الاستدامة.

شنطة ترولي بارزة الملمس

ويقدم المتجر أيضًا شنطة ترولي بارزة الملمس بمقابض قابلة للسّحب وعجلات دوّارة، والتي تمكنك من حزم أمتعتك بشكل أنيق أثناء السفر للحج والعمرة، كما أنها مصممة بتفاصيل ساحرة، ذات مساحة وفيرة تلائم احتياجاتك المتنوعة، ومتعددة الاستخدامات، فضلاً عن أنها مصنوعة من خامة متينة عالية الجودة، بمقابض قابلة للسّحب تساعدك في حملها بكل أريحية أثناء أداء الفريضة المقدسة.

سراويل قطنية بيضاء

ومن الأساسيات التي يحتاجها المسافر لقضاء العمرة أيضًا السراويل القطنية البيضاء، حيث يقدم ماكس سراويل بوكسر سادة بخصر مطاطي، والتي تجعلك تتمتع بالراحة الكاملة طوال اليوم عند ارتداء هذه السراويل الرائعة، لأنها مصنوعة من خامات قطنية ناعمة على البشرة، وبتفاصيل زر وخصر مطّاطي توفر لك مطابقة مثالية أثناء السفر.

متجر سيفي

ويقدم متجر سيفي أيضًا العديد من مستلزمات السفر التي يحتاج إليها المسافرون لأداء فريضة الحج والعمرة مع كوبون خصم سيفي، حيث يقدم الموقع حقائب سفر متميزة من ماركات عالمية مثل جيوردانو والتي تتميز بتصميم جانبي ناعم يُمكن أن يُطوى قليلاً ليلائم بسهولة الأماكن الضيقة أثناء أداء الفريضة المقدسة.

كما أنها مزودة بعجلات متعددة الاتجاهات مع تصميم داخلي مميز لسهولة التنقل وجيب أمامي كبير منفصل لوضع الأشياء، كما أنها خفيفة الوزن وسهلة الحمل.

حقيبة خصر من أديداس أوريجينالز

ويقدم موقع سيفي للتسوق عبر الأنترنت حقيبة الخصر من العلامة التجارية الرياضية أديداس أوريجينالز والتي تمكنك من حمل مقتنياتك الشخصية أثناء الطواف أو أداء مناسك الحج والعمرة المتعددة، خاصة وأن الشنطة مصنوعة من نسيج بوليستر متين، وتأتي الحقيبة بمقصورات مزدوجة مع إغلاق السوستة، وحزام الخصر القابل للتعديل مع مشبك، ومطبوع عليها شعار أديداس أوريجينالز.

مزيل للعرق من فيتشي

ولأن الازدحام سمة أساسية عند أداء فريضة الحج فإن اقتناء مزيل للعرق أحد الأساسيات التي يجب أن تكون معك عند السفر، لذا يقدم موقع سيفي مضاد للعرق ببلية دوارة يدوم لمدة 72 ساعة من ماركة فيتشي العالمية، حيث يحتوى المزيل على مادة الفعالة تمنحك حماية متواصلة من رائحة العرق خلال ساعات النهار، وحماية جافة قصوى ضد التعرق، خاصة وأنه مصنوع من معادن فائقة الامتصاص، وينظم العرق والرطوبة لمدة  أيام.


الوسوم

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق