موبايلات

تطبيق سناب تيوب لتحميل مقاطع الفيديو على هاتفك

يعتبر تطبيق سناب تيوب من أفضل وأهم تطبيقات الهواتف الذكية، ولأنه في كثير من الأوقات نشاهد مقاطع فيديو على الكثير من المواقع ونريد أن نقوم بتحميل هذه الفيديوهات على الهاتف الخاص بنا، لكن نجد أن الطريقة صعبة أو نجد التطبيق الخاص بالتحميل ولكن لا نعلم كيفية استخدامه.

هناك بعض التطبيقات الخاصة بتحميل مقاطع الفيديو على الهاتف من أي موقع تريد التحميل منه مثل موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عند التصفح ورؤية أي فيديو، أو ساوند كلاود أو انستجرام أو دايلي موشن وغيرها من الكثير من المواقع الأخري.

لا يقوم تطبيق سناب تيوب فقط بتحميل مقاطع الفيديو بل إنه يقوم أيضًا بتحميل الأغاني أو تحميل الفيديو بصيغة أغنية، حيث يتيح لك حرية الإختيار عند التحميل إذا كنت تريد أن تقوم بالتحميل بصيغة الـ MP3 أو الـ MP4 وتقوم بإختيار مايناسبك.

هذا التطبيق خاص فقط بمستخدمي الاندرويد وليس لمستخدمي الايفون، حصل هذا التطبيق على عمليات تحميل تبلغ حوالي 300 مليون عملية تحميل مما يدل على أن التطبيق مميز ويحتوي على مميزات وإمكانيات تجعله أفضل تطبيق للتحميل، لكن هذا التطبيق لا يوجد على متجر جوجل بلاي، عليك تنزيل تطبيق سناب تيوب للحصول على أي فيديو أو أغنية بأي صيغة على هاتفك، إليكم اليوم أهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق.

مميزات تطبيق سناب تيوب

  • تصميم التطبيق بسيط ومميز واستخدامه سهل ولا يوجد به أي صعوبة ولا بالتحكم في إعدادات التطبيق.
  • التطبيق يتوفر لمستخدمي الاندرويد بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى طرق دفع لتحميل التطبيق.
  • يمكنك تحميل ماتريد من مقاطع فيديو أو تنزيل أي مقطع فيديو بصيغة مختلفة على حسب ماتريد.
  • يتيح لك الكثير من المواقع التي يمكنك الإختيار من بينها والتحميل من أي مكان تريده.
  • عند القيام بعملية التحميل يتيح لك حرية إختيار المكان أو الملف الذي تريد حفظ ماتقوم بتحميله فيه.
  • يمكنك تحميل قناة كاملة بجميع مقاطع الفيديو التي تحتويها هذه القناة بضغة واحدة على زر تحميل القناة.
  • يمكنك تحميل قائمة تشغيل كاملة بما تحتويه هذه القائمة بضغطة واحدة على زر تحميل قائمة التشغيل.

عيوب تطبيق سناب تيوب

رغم المميزات الكثيرة التي يحتوي عليها التطبيق الا أن البرنامج يوجد به عيب واحد وهو عدم توافر هذا البرنامج على متجر التحميل الخاص بالاندرويد جوجل بلاي.

لكل من يرغب في تحميل أي شئ والإحتفاظ به على هاتفه الخاص لكي يتمكن من مشاهدته عند عدم توافر الإتصال بشبكة الإنترنت عليه تحميل هذا البرنامج الرائع والتمتع بكل مايحمله من إمكانيات ومميزات تجعله أفضل برنامج تحميل.

تحميل تطبيق سناب تيوب
تحميل تطبيق سناب تيوب

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

وفرنا لكم الآن رابط تحميل مباشر لبرنامج سناب تيوب لتحميل الفيديوهات من الانترنت مجاناً، وذلك من خلال الضغط علي الرابط المجاني الآتي .

تحميل برنامج snaptube الآن مجاناً


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق