رياضة

ريال مدريد يرفض شروط ليفربول للموافقة علي رحيل محمد صلاح

كشفت تقارير إسبانية عن رفض نادي ريال مدريد الإسباني شروط نادي ليفربول الإنجليزي للإستغناء عن النجم المصري محمد صلاح والإنتقال للنادي الملكي الصيف المقبل .

وكان ليفربول اشترط علي ريال مدريد دفع مبلع 200 مليون يورو بجانب الحصول علي خدمات النجم الويلزي جاريث بيل  خلال الفترة المقبل (ليفربول هذا هو سعر بيع محمد صلاح لريال مدريد ) .

وذكر موقع “دون بالون” ان طلب نادي ليفربول قوبل بالرفض من جانب رئيس النادي الملكي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، وأضاف أن رئيس النادي الملكي لم يفكر في مناقشة العرض من الأساس .
يذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدفين في آخر مباراة لفريقه في دوري الأبطال أمام نادي روما في ذهاب دور النصف نهائي لينجح روما في تحقيق الفوز في الآنفيلد بنتيجة 5-2 في الثلاثاء الماضي .
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف الأوروبية مع ليفربول في جميع المسابقات إلي 43 هدفاً، ويحتاج النجم المصري لتسجيل 4 أهادف فقط ليعادل الرقم التاريخي القياسي كأثر لاعب يسجل أهدافاً لليفربول في موسم واحد علي مر التاريخ .
يذكر أن النجم محمد صلاح تمكن مؤخراً من حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً علي العديد من النجوم في توتنهام ومانشستر يونايتد .
الوسوم

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

إغلاق