ليفربول هذا هو سعر بيع محمد صلاح لريال مدريدالسعر الرسمي لبيع محمد صلاح

نشرت شبكة سكاي سبورتس تقريراً اليوم عن سعر محمد صلاح الذي حدده نادي ليفربول لبيعه لنادي ريال مدريد الأسباني خلال الصيف الحالي، وفي ظل الرغبة الكبيرة لدي النادي الملكي للتعاقد معه .

محمد صلاح الذي توهج هذا الموسم في كافة المسابقات مع الريدز، وتمكن من لعب 47 مباراة مع ليفربول سجل 43 هدفاً، وساهم في 10 أهداف في جميع المسابقات .

وأعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب عن عدم وجود نيه لبيع محمد صلاح، وخاصة أن النجم المصري لا يمر بأي أزمات حالة من ناديه الحالي ومنسجم بشكل كبير مع النادي والفريق .

وأصبح محمد صلاح هو الفتي المدلل لدي نادي ليفربول، وذلك بعد المستوي الرائع الذي ظهر به في عامه الأول مع الفريق، وتسجيله لـ 31 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز ليصبح في صدارة هدافي البريمرليج متفوقًا على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي نال الجائزة في آخر موسمين.

وأستطاع محمد صلاح أن يحرز 11 هدفاً مع ليفربول في مباريات دوري أبطال أوروبا هذا العام وبالإضافة لهدفه في نادي ويست بروميتش ألبيون في مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي .

اقرأ أيضاً :  شاهد مباراة الأهلي وزاناكو بث مباشر

وتمكن صلاح من حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقًا على ثلاثي مانشستر سيتي ليوري ساني وديفيد سيلفا وكيفين دي بروين، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين لاعب السبيرز.

وينافس محمد صلاح أيضاً هذا الموسم علي حصد جائزة الحذاء الذهبي عن أفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبري الخمس، ويتصدر ترتيب الهدافين برصيد 31 هدف وبفارق هدفين عن نجم برشلونة ليونيل ميسي، وتشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو .

السعر الرسمي لبيع محمد صلاح لريال مدريد

نشرت شبكة سكاي سبورتس عن السعر الذي أكدته إدارة نادي ليفربيول الإنجليزي لبيع نجم الفريق محمد صلاح ليصبح سعره 200 مليون جنيه إسترلينين مقابل التخلي عنه خدماته في الصيف المقبل .

وأوضحت الشبكة أن ما يدعم صلاح للإنتقال لريال مدريد هو النجم الكبير كريستيانو رونالدو ورغبته الكبير لأنتداب صلاح للعب لدي الفريق الملكي .

يذكر أن صلاح قد انتقل من نادي روما إلي نادي ليفربول الصيف الماضي في صفقة إجمالية بلغت 50 مليون يورو .

التعليقات

    صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..