سعر اشتراك بي ان سبورت beIN Sports في السعودية والخليج العربي

اشتراك beIN Sports وطريقة التجديد وأسعار أجهزة الاستقبال وأرقام الموزعين

المحتويات: إظهار

سعر اشتراك بي ان سبورت الجديد في السعودية 2020 ومتابعة كل ما هو جديد وقادم في عالم الرياضة، الأسعار الجديدة الرسمية لشبكة بي إن سبورت في المملكة العربية السعودية 2020.

يبحث الكثير من عشاق المحتوي الرياضي والترفيهي في السعودية والوطن العربي عن سعر بي ان سبورت الجديد والذي من خلاله ستتابع مباريات كافة الدوريات العربية والعالمية بالتعليق العربي وبجودة عالية.

ويتابع المواطن السعودي بالأخص مباريات الأندية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 ومباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس الأمم الأسيوية.

كما سيتابع كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات الدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والفرنسي، والألماني، كما سيتابع الدوري الأقوي دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال أفريقيا، والبطولات القارية الآخري ككأس الأمم الافريقية وكأس الأمم الاوروبية.

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports كافة حقوق البث الفضائي للعديد من المسابقات العربية والعالمية حصرياً في السعودية والشرق الأوسط، وشمال إفريقيا لسنوات عديدة، حيث كانت البداية مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية والتي تمت بيعها لمجموعة بي إن في وقت لاحق.

ومن خلال هذا المقال ستتعرف علي العديد من المعلومات الهامة والتي تبحث عنها والتي لن تجدها في موقع آخر، فقط حصرياً عبر موقعنا موقع فسفس.

ستتعرف علي كافة المعلومات عن شبكة بين سبورت beIN وجدول القنوات الموجودة بها، وأسعار الباقات المختلفة وما تحتويه كل باقة، وأماكن الشراء والموزعين المعتمدين للتجديد، وكذلك نوع رسيفر بي ان الجديد في الاسواق 2020.

سوف نتحدث باستفاضة أكثر من خلال السطور القادمة عن شركة beIN، تابعنا ..

من هي قنوات بي ان سبورت؟

أعتقد أنه ليس هناك شخص يحب الرياضة والمحتويات الترفيهية في السعودية والوطن العربي إلا وقد سمع أو شاهد قناة bein sports سواء في المقاهي أو في المنازل أو عبر الانترنت.

فهذه الشبكة الرياضية بالكامل تبث من قطر وبالأخص من الدوحة منذ عدة سنوات، وتعتبر الشبكة العربية الوحيدة التي تمتلك حقوق إذاعة العديد من الأحداث الرياضية والغير رياضية مباشرة للعرب .

تضم قناة بي ان برئاسة ناصر الخليفي، العديد من المذيعين والمعلقين الرياضيين المميزين لمتابعة كافة الأحداث، ومن ضمنهم المعلق عصام الشوالي، ورؤوف خليف التونسي، وحفيظ الدراجي الجزائري، وعلي محمد علي المصري، والكثير ..

وتقدم الشبكة أربع باقات رئيسية بها العديد من القنوات المختلفة بأعلي جودة ممكنة، ومشفرة بنظام التشفير الآن “التزاوج” التي تتبعه الشركة، وتقدم الباقات بأسعار مختلفة شهرياً أو سنوياً .

شبكة قنوات بي ان ليس مقدمة فقط للوطن العربي بل لها أفرع كثيرة في العديد من الدول الأوروبية، فهي تبث أيضاً في الولايات المتحدة الأمريكية، وإسبانيا، وفرنسا، وكندا، وإندونسيا، والفلبين، وتايلاند، وأستراليا، وهونغ كونج .

وتقدم الباقة العديد من قنوات الأفلام العربية والأجنبية العرض الأول beIN Movies، وتقدم كذلك العديد من المسلسلات الأجنبية والعربية، وكذلك قنوات الأطفال عالية الجودة، وقنوات الطبخ العربي والأجنبي، والأخبار العربية والعالمية، وقنوات ناشيونال جيوغرافيك والمزيد .

وتمتلك شبكة بي إن كافة الحقوق الحصرية لبث جميع الدوريات العالمية والعربية الكبري، منها: الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الألماني، والدوري الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري أبطال آسيا .

بالإضافة إلي حقوق بث مباريات كأس العالم، وكأس القارات، وكأس الأمم الأوروبية، وكأس الأمم الأفريقية، وكأس الأمم الآسيوية، وكوبا أمريكا، وكذلك كافة مباريات التنس، و كرة السلة والطائرة، والسباحة، وألعاب القوي، والألعاب الأولمبية، وسباقات الدرجات النارية والسيارات، ومباريات الملاكمة، والمزيد من المحتويات الرياضية الرائعة.

سعر بي ان سبورت في السعودية

بعد أن تعرفنا علي الكثير من المعلومات التي تخص شبكة قنوات بي إن سبورتس سوف نتعرف الآن علي أسعار بين سبورت في السعودية 2019 وسنقوم بسرد كل باقة علي حدي مع المحتويات الكاملة لكل باقة بالإضافة للسعر الرسمي من الباقة الكاملة وحتي الباقة الرياضية والترفيهية .

اشتراك باقة بي ان سبورت الكاملة – beIN Complete sbs

باقة بين الكاملة تحتوي علي 88 قناة عالية الجودة، وهي كافة القنوات التي تقدمها شبكة beIN لمشتركيها، وستستمتع مع هذه الباقة بكل ما تتمناه من الأحداث الرياضية، وأحدث إصدارات الأفلام الأجنبية والعربية الأكثر رواجاً في العالم .

وأيضاً باقة كاملة من القنوات الترفيهية الشيقة وقنوات المنوعات وقنوات الأطفال، وأيضاً قنوات الأخبار العربية والعالمية والتي تعمل علي مدار الساعة بدون انقطاع وبالبث عالي الجودة .

في هذه الباقة ستجد الأفضل علي الإطلاق لأنها تحتوي علي كافة القنوات الرياضية من القناة الأولي وحتي السادسة عشر وباللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية .

مع باقة Complete لن تحتاج للاشتراك بأي باقة آخري لأنك ستحصل علي كل ما تبحث عنه في جهاز واحد فقط بالقرب منك، وستتمكن من متابعة قناة beIN 4K القناة الوحيدة في الشرق الأوسط بهذا النوع من البث.

محتويات باقة beIN Complete

تحتوي الباقة الكاملة علي الكثير من القنوات كما ذكرنا سابقاً وهم 88 قناة كاملة جميعهم بالبث عالي الجودة HD، نستعرضهم كالآتي :

جميع قنوات الرياضة - 27 قناة

اشترك بين سبورت السعودية

جميع قنوات الأفلام - 11 قناة

سعر اشتراك بي ان في مصر

جميع قنوات الأطفال - 12 قناة

ترددات قنوات الأطفال بي ان

جميع قنوات الأخبار - 10 قنوات

اشتراك بين سبورت الجديد

جميع قنوات الترفيه - 20 قناة

تردد قنوات الترفيه

جميع قنوات المسلسلات - 7 قنوات

اشتراك بي ان 2019
سعر بين سبورت في السعودية

سعر بين سبورت الباقة الكاملة في السعودية

السعر بالريال السعودي
سعر الاشتراك السنوي780 ريال سعودي
سعر الاشتراك نصف سنوي430 ريال سعودي
السعر بالدولار الأمريكي
سعر الاشتراك السنوي210 دولار أرميكي
سعر الاشتراك نصف سنوي115 دولار أمريكي

سعر بي ان سبورت السعودية باقة الرياضة – beIN Sports sbs

باقة بين سبورت الرياضية من أكثر الباقات طلباً من متابعين قنوات بي ان في الوطن العربي، لانها هي المتخصصة في كافة الرياضات المحلية والإقليمية والعالمية .

تحتوي باقة الرياضة علي 53 قناة رياضية مختلفة، تبث محتوي رياضي عالي الجودة، وستتمكن من متابعة كافة الدوريات المختلفة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الألماني، والدوري الفرنسي .

بالإضافة لمباريات دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية، والدوري الأوروبي، ومباريات كأس العالم، وكأس الأمم الأفريقية، وكأس الأمم الاوروبية، وكأس آسيا، والكثير من المحتويات الرياضية المختلفة كمباريات التنس والجولف والفورملا وان وألعاب القوي وكرة السلة والكثير .

محتويات باقة beIN Sports

جميع قنوات الرياضة - 27 قناة

اشترك بين سبورت السعودية
سعر بين سبورت في السعودية

جميع قنوات الأفلام - قناتين

جميع قنوات الأفلام
سعر بين سبورت في السعودية

جميع قنوات الأطفال - 4 قنوات

جميع قنوات الأطفال بباقة الرياضة
سعر بين سبورت في السعودية

جميع قنوات الأخبار - 8 قنوات

جميع قنوات الأخبار
سعر بين سبورت في السعودية

جميع قنوات الترفيه - 9 قنوات

جميع قنوات الترفيه

جميع قنوات المسلسلات - 3 قنوات

جميع قنوات المسلسلات

سعر beIN سبورت في السعودية

السعر بالريال السعودي
سعر الاشتراك السنوي650 ريال سعودي
سعر الاشتراك نصف سنوي380 ريال سعودي
السعر بالدولار الأمريكي
سعر الاشتراك السنوي170 دولار أرميكي
سعر الاشتراك نصف سنوي100 دولار أمريكي

اشتراك باقة بي ان entertainment

من خلال باقة الترفيه beIN Entertainment ستدخل في عالم مدهش وخاصىة لعشاق الأفلام العربية والأجنبية، فهذه الباقة تحتوي علي أكثر من 66 قناة عالية الجودة، وتقدم لك باقة من أحدث أفلام العائلة والدراما، والرومانسية، والأكشن، والإثارة من جميع أنحاء العالم .

محتويات باقة beIN entertainment

جميع قنوات الرياضة - 10 قنوات

قنوات الرياضة في باقة الترفيه

جميع قنوات الأفلام - 11 قناة

قنوات الافلام الجديدة

جميع قنوات الأطفال - 12 قناة

باقات بي ان سبورت

جميع قنوات الأخبار - 8 قنوات

تردد قنوات الاخبار في بي ان

جميع قنوات الترفيه - 18 قناة

تردد قنوات بي ان الجديدة

جميع قنوات المسلسلات - 7 قنوات

اشتراك باقة الترفيه بي ان

سعر اشتراك بين beIN entertainment في السعودية

السعر بالريال السعودي
سعر الاشتراك السنوي580 ريال سعودي
سعر الاشتراك نصف سنوي405 ريال سعودي
السعر بالدولار الأمريكي
سعر الاشتراك السنوي155 دولار أرميكي
سعر الاشتراك نصف سنوي110 دولار أمريكي

اشتراك باقة بين beIN Access

باقة أكسس Access من شبكة beIN تقدم لك مستوي جديد من الترفيه في العالم، حيث تقدم لك هذه الباقة 36 قناة عالية الجودة تٌقدم لجميع الأسرة العربية، ومع هذه الباقة ستتمكن من متابعة مباريات مرة القدم المحلية فقط، بالإضافة لمباريات التنس وألعاب القوي والكثير .

وستتابع أيضاً الكثير من المحتوي المنوع والإخباري، وقنوات الأطفال والكثير من قنوات الأفلام الأجنبية المتميزة بتقنية عالية الجودة HD .

محتويات باقة beIN Access

جميع قنوات الرياضة - 10 قنوات

اشتراك باقة access

جميع قنوات الأفلام - قناتين

جميع قنوات الأفلام في باقة access

جميع قنوات الأطفال - 4 قنوات

قنوات الأطفال في باقة access

جميع قنوات الأخبار - 8 قنوات

قنوات الاخبار في باقة access

جميع قنوات الترفيه - 9 قنوات

قنوات الترفيه في باقة access

جميع قنوات المسلسلات - 3 قنوات

قنوات المسلسلات في باقة access

سعر اشتراك بين beIN Access في السعودية

السعر بالريال السعودي
سعر الاشتراك السنوي390 ريال سعودي
السعر بالدولار الأمريكي
سعر الاشتراك السنوي103 دولار أرميكي

سعر اشتراك باقة beIN Elite

باشتراكك في باقة Elite ستتمتع بالكثير من المزايا التي ليس لها حدود، فهي تعتبر من أضخم الباقات ضمن هذه الشبكة، وستستمتع بكافة القنوات الموجودة علي باقة beIN Complete بالإضافة لخدمة الفيديو حسب الطلب beIN On Demand مع رصيد بقيمة 20$ شهرياً، ومتابعة قنوات beIN Box Office بسعر 4دولار للفيلم الواحد.

وكذلك ستحصل علي اشتراك في تطبيق البث عبر الانترنت Connect للمتابعة في اي وقت واي مكان، وكذلك اشتراك مجاني في كافة الأحداث الإضافية القادمة كمباريات كأس العالم وكأس الامم الأفريقية والآسيوية وكوبا أمريكا واليورو وخلافه .

سعر الاشتراك في باقة Elite

السعر بالريال السعودي
سعر الاشتراك السنوي1170 ريال سعودي
السعر بالدولار الأمريكي
سعر الاشتراك السنوي310 دولار أرميكي

أرقام الموزعين المعتمدين في الدول العربية

الدولةرقم التواصل
واتس آب    جديد97431100100+
السعودية97431100100+
مصر16162
الكويت22022011
الجزائر0982402398
البحرين16197000
قطر133
المغرب0520206363
تونس31334934
باقي الدول
000 90 400 974+

تجديد اشتراك beIN sports في السعودية

اشتراك beIN في السعودية بسهولة يمكنك تجديد اشتراكك في أي باقة تحتاجها في السعودية عن طريق الدخول إلي موقع بي إن beIN والدخول إلي خانة أشتراك الآن واختيار الباقة المراد الاشتراك بها.

والدفع عن طريق محفظتك في موقع باي بال، أو عن طريق حسابك في كاش يو .وإن كانت المملكة العربية السعودية قامت بحظر الدخول إلي الموقع من الإنترنت المحلي يمكنك الولوج إلي الموقع بسهولة عن طريق استخدام أي برنامج VPN لكي تتمكن من متابعة التجديد بسهولة .

الطريقة الأولي: عن طريق فروع بي ان المتوفرة في الكثير من المناطق في المملكة العربية السعودية، ولمعرفة أقرب فرع تفضل بزيارة الرابط التالي :

الطريقة الثانية : بكل سهولة سيمكنك تجديد اشتراكك في بي ان سبورتس حتي وان لم يكن لديك حساب في موقع بي ان وإن لم تتمكن من تسجيل الدخول له، وستتمكن من الدفع بسهولة عن طريق الفيزا الخاصة بك، او عن طريق باي بال، أو عن طريق كاش يو .

الطريقة الثالثة : التجديد عن طريق رابط مباشر من قبل فريق الدعم الفني من شبكة بي ان سبورت، ويمكنك من خلاله الدفع دون الدخول إلي حسابك الشخصي علي موقع الشركة .

سعر بين سبورت beIN في السعودية والدفع أونلاين

عليك التوجه إلي الرابط السابق، وبعد الدخول قم بالضغط علي الزر الخاص بالدردشة مع الدعم الفني اسفل يمين الموقع .

بعد ذلك سيٌفتح مربع أمامك قم بكتابة الاسم ورقم كارت المشاهدة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك والضغط علي حفظ .

من النافذة التالية قم باختيار “جدد أو قم بترقية اشتراكك”، بعد ذلك ستبدأ الدردشة مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وسيطلب منك تأكيدات لبياناتك الشخصية قم بإعطاءها له .

بعد التأكد قم بطلب “رابط مباشر لتجديد الاشتراك، ولدفع القسط الشهري”، سيطلب منك إذا كنت تريد إرسال رابط التجديد عبر هاتفك الجوال أم داخل مربع الدردشة، اختار ما يناسبك .

بعد الضغط علي الرابط الذي أرسله لك، ستنطلق إلي صفحة جديدة ستجد بها حسابك الشخصي وخيارات الدفع، اختر منها ما يناسبك، وقم بتأكيد العملية .

وقامت شبكة بي ان في خطوة جديدة لمساعدة عملائها علي سهولة التواصل معها والاشتراك من خلال الواتس اب عن طريق الرقم (97431100100+).

أجهزة استقبال قنوات beIN الجديدة

نستعرض لكم متابعينا أبرز أجهزة أستقبال قنوات بي ان في السعودية ومنطقة الخليج العربي، ونتابع معكم كل جهاز ومعلومات عنه وأهم ما يميز كل جهاز استقبال.

رسيفر beIN 4K Media Server

رسيفر beIN 4K Media Server
رسيفر beIN 4K Media Server

يعتبر رسيفر beIN 4K Media Server من أبرز أجهزة الاستقبال عالية الجودة لعشاق الرياضة والمحتوي الترفيهي، وذلك لأنه يجمع أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا التي تقدمها شبكة بي ان في المنطقة العربية .

وأطلقت الشبكة قناة beIN 4K مؤخراً، وهي أول قناة في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا ومنطقة الخليج يتم استخدام وبث البرامج والمحتوي الرياضي بتقنية 4K، وتعمل هذه القناة علي مدار الساعة لأبرز الأحداث اليومية .

ويتميز جهاز beIN 4K Media Server بتقنية 4K وهي أعلي دقة والتي تصل إلي 3840 بيكسل أفقي، و2610 خط بيكسل عمودي، وهي دقة أعلي بأربع مرات أفضل من نظام HD المتواجد حالياً .

مميزات رسيفر beIN 4K Media Server

  • نظام 4K فائق الدقة تصل جودته إلي (3840×2610) .
  • جهاز هارد تخزين داخلي بمساحة 1 تيرابايت .
  • إمكانية تسجيل شخصي للفيديو .
  • إمكانية التحكم في الفيديو كالتسجيل، والإيقاف، والرجوع .
  • نظام الصوت Dolby Atmos بصيغة متناغمة .
  • إمكانية تسجيل 3 برامج مختلفة مع مشاهدة القناة الرابعة مباشرة .
  • مكتبة أفلام حسب الطلب .
  • متاح مدخل USB و WIFI للترفيه .
  • إمكانية التحكم العائلي .
  • أسبوع من دليل البرامج الإلكتروني .
  • خاصية إيقاف البث المباشر .
  • خاصية picture-in-picture .

رسيفر beIN PVR Plus

رسيفر beIN PVR Plus
رسيفر beIN PVR Plus

رسيفر beIN PVR Plus من أحدث الأجهزة الخاصة بشبكة بي ان، والذي يقدم المحتوي المشفر بنظام فائق الأمان وبتصميم عصري ويتم إنتاجه بواسطة كبري شركات صناعة أجهزة الاستقبال المشفرة.

ويتيح لكم هذا الجهاز التسجيل، الإيقاف أو الرجوع إلى الوراء لمشاهدة الفيديو المفضل لديكم في أي وقت.

ويحتوي الجهاز على نظام واي فاي Wi-Fi ليتصل بالإنترنت ويقدم المزيد من الخدمات للمشترك مثل خدمة الفيديو حسب الطلب VOD وخدمة الـ Catch-up، كما يتيح مشاهدة أكثر من 2500 فيديو من أحدث الأفلام والمسلسلات والأحداث الرياضية العالمية.

كل ما عليكم القيام به هو إضافة القرص الصلب الخارجي وتوصيل الجهاز إلى الإنترنت.

مميزات رسيفر beIN PVR Plus

  • دقة صورة عالية .
  • دليل البرامج المسبق لمدة 7 أيام .
  • نظام Atoms متوافق مع Dolby Audio .
  • متعدد اللغات .
  • نظام مراقبة الأهل .
  • نظام USB و Wifi .
  • فيديو حسب الطلب Video On Demand .
  • إمكانية التحكم في الفيديو كالتسجيل، والإيقاف، والرجوع للخلف بسهولة .

نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض أهم ما قد يخطر علي باك وتبحث عنه بخصوص شبكة قنوات BeIN في الدول العربية ومنطقة الخليج، لاتنس إضافة تعليق تصف فيه تجربتك، وإذا كان لديك أي استفسار لا تتردد بترك تعليق هنا .

متابعنا الكريم، الأسعار الموجودة بالموقع استرشادية، وقد تختلف من مكان وموزع لآخر، وإذا وجد أي مشكلة في تجديد الاشتراك من خلال الموقع الخاص بالشركة أو مشكلة في الدخول من خلال الرابط المرفق وأي استفسار لا تتردد في ترك تعليق أسفل هذا المقال .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى