التخطي إلى المحتوى
الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة ٣-٨-٢٠١٧ .. مهاجم السيتي ينتقل لليستر وسانشيز باقي في أرسنال
الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة هي مجموعة من الأخبار التي تخص الدوريات العالمية الكبري كالدوري الإسباني أو الإيطالي أو الإنجليزي أو الألماني وتعد تلك الجرعة تقرير كافي للتعرف علي جميع الأخبار الأوروبية والعالمية من صفقات أو استعدادات ومعسكرات أندية أو تصريحات مدربين ولاعبين وكل ما هو جديد حول الأندية الأوروبية الكبيرة.

 

أليكسيس سانشيز باقي في نادي أرسنال الإنجليزي:-

أعلن المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر لنادي أرسنال الإنجليزي عن بقاء النجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز المنتقل من نادي برشلونة الإسباني منذ ثلاثة أعوام، ويعد نادي أرسنال الإنجليزي يعتمد بشكل كبير على النجم التشيلي أليكسيس سانشيز جناح نادي أرسنال حيث أن سانشيز أصبح في الموسمين السابقين نجم الفريق بجانب النجم الدولي الألماني مسعود أوزيل.

وأضاف أرسين فينجر أنه غير قادر على التصريح بأكثر من الكلمات التي أدلى بها للصحافة الإنجليزية ويعتبر أرسين فينجر الإعلان عن أي معلومة جديدة تخص عقد أليكسيس سانشيز مع نادي أرسنال تعتبر خطأ إداري فادح وأنه يعتبر أن الأمر قد أغلق بالنسبة له وأن نجم نادي أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز باقي مع نادي أرسنال في الموسم القادم.

يذكر أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز قد ترددت أنباء عنه في الفترة الأخيرة حول تفاوضه مع نادي تشيلسي الإنجليزي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى نادي بايرن ميونيخ الذي كان يسعى للتعاقد مع اللاعب حسب طلبات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مهاجم نادي مانشيستر سيتي ينتقل لنادي ليستر سيتي الإنجليزي:-

انتقل مهاجم نادي مانشيستر سيتي إيهناتشو إلى نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي وتعد تلك الصفقة من الصفقات المهمة لنادي ليستر سيتي حيث أن من بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أصبح النادي يعاني من عدم وجود مهاجم جيد صريح في النادي وبوجود مهاجم مانشيستر سيتي المتعدد المراكز تصبح مشكلة نادي ليستر سيتي قد انتهت.

التعليقات

اترك رد