التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري الإنجليزي اليوم ٣-٨-٢٠١٧ .. مدرب توتنهام يريد لاعبين جدد للبقاء على القمة
أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون ونادي ليفربول واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

 

بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي يريد لاعبين جدد :-

صرح المدير الفني الإنجليزي ماوريسيو بوكيتينو لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صباح اليوم الخميس أن النادي اللندني توتنهام لا ينقصه شيء سوى التعاقد مع لاعبين جدد مشدداً على أن يكونوا من لاعبي الطراز الأول في الكرة العالمية حيث يرى ماوريسيو بوكيتينو في وجهة نظره أن الفعل الوحيد القادر على إبقاء توتنهام في المراكز المتقدمة والتنافس على البطولات الكبرى هو وجود تنافس بين اللاعبين واستقبال لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي هو من الأندية التي لا تعتمد بشكل كبير على استقدام لاعبين جدد في صفوف الفريق حيث يعتمد الفريق بشكل أساسي على لاعبي قطاع الناشئين واللاعبين الذين يكتشفهم النادي بنفسه من أندية صغرى.

ولكن لا يعني ذلك أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لم يدخل في موسم الانتقالات الحالي حيث باع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اللاعب جايلي والكر لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بمبلغ فاق ال٤٠ مليون يورو وهو ما يعد صفقة كبرى بالنسبة للنادي.

 

وأنهى ماوريسيو بوكيتينو حديثه قائلاً  “أسمع أننا بحاجة للفوز بألقاب.. أليس هذا صحيحا؟ الضغط أمر جيد وأعتقد أنه من المهم تفهم الحاجة لأن نكون بارعين في التعامل مع التوقعات، وكيفية فرض ضغط على لاعبينا”، ولكن أكد رئيس نادي توتنهام هوتسبير في نهاية الأمر أن ناديه ليس من الأندية التي تملك أموال ضخمة مؤكداً على أنه سيدخل موسم الانتقالات الحالي.

 

التعليقات

اترك رد