التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار النادي الأهلي اليوم ٢-٨-٢٠١٧ .. تعرف على “سوابق” الحكم الموريتاني “السيء” الذي أدار مباراة الأهلي والفيصلي الأردني
موجز أخبار النادي الأهلي

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

تاريخ حكم مباراة النادي الأهلي والفيصلي الأردني والمرشح لمباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم :-

أثار حكم مباراة النادي الأهلي مع نادي الفيصلي الأردني التي انتهت بفوز نادي الفيصلي الأردني بهدفين مقابل هدف واحد في الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية المقامة بمصر، الجدل بعد قراراته التحكيمية المهتزة والبعض الخاطئ من القرارات التي اتخذها حيث كان لنادي الأهلي في مباراة اليوم أمام نادي الفيصلي الأردني ضربة جزاء تغاضى الحكم الموريتاني لمغيفري عن احتسابها لصالح نجم النادي الأهلي صالح جمعة.

وليس ما حدث في مباراة اليوم هي أول أخطاء الحكم الموريتاني لمغيفري بل كانت له أخطاء فادحة في مباريات سابقة تخص أندية مصرية وأندية إفريقية وعربية أخرى حيث يعد الحكم لمغيفري من اسوء الحكام الذين تم اختيارهم لإدارة مباريات البطولة العربية للأندية.

وقد أدار الحكم الموريتاني لمغيفري مباراة نادي الزمالك ونادي إتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وتغاضى الحكم الموريتاني عن احتساب ضربة جزاء لنادي إتحاد العاصمة الجزائري في هذه المباراة ولم يتوقف لمغيفري عند هذا الحد بل احتسب المغيفري هدف من تسلل واضح سجله نادي إتحاد العاصمة الجزائري والذي بدوره قد وضع نادي الزمالك في وضع صعب في الوقت المتبقي من المباراة.

وعن أحداث المغيفري في البطولة العربية فتعرض نادي نفط الوسط العراقي لظلم بين في المباراة الأولي لنفط الوسط أمام نادي الترجي التونسي، ولكن من الغريب أن الحكم مازال مرشحاً لمباريات مهمة ومنها مباراة منتخب مصر وأوغندا القادمة والتي نتمنى أن لا يديرها هذا الحكم السيء.

التعليقات

اترك رد