رياضة

موجز أخبار نادي الزمالك اليوم ٢٩-٧-٢٠١٧ .. مرتضى يواصل تصريحاته النارية

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور :-

تحدث رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور حول مشاكله في الفترة الأخيرة التي أثيرت عقب خروج نادي الزمالك من بطولة دوري أبطال العرب على يد فريق نادي العهد اللبناني بالجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية المقامة بمصر هذا العام.

وصرح رئيس نادي الزمالك حول اللواء السابق أحمد سليمان وصراعهم سوياً حول خوض الانتخابات الرئاسية للنادي المقبلة التي من المتوقع أن تقام في نهاية العام الحالي ولكن ننتظر أندية مصر الموعد المعلن من قبل إتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

وتطرق المستشار مرتضى منصور في حديثه حول الخماسي الذي يحلل أربعة منهم لصالح قنوات ON وهم حازم إمام والنجم العالمي أحمد حسام ميدو ونجم الكرة المصرية أيمن يونس ولاعب الزمالك السابق محمد أبو العلا بالإضافة للمحللين خالد الغندور الذي هاجم مرتضى منصور في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبدأ منصور حديثه حول الانتخابات الرئاسية المقبلةلم أكن أنتوي الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، لكني متأكد لو تركته أسبوعين سيعود مركز شباب مرة أخرى”.

وواصل مرتضى حول الخماسي “ميدو، حازم إمام، محمد أبو العلا، أيمن يونس، وخالد الغندور ممنوعين من دخول الزمالك من اليوم، ولا أرغب في مشاهدة أحد منكم داخل مقر النادي.”

وأنهى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريح قاسي وسوقي وقد يكون غير محسوب من قبل منصور الرجل من بين هؤلاء عليه أن يحاول دخول النادي وسأجعل النساء تضربوهم بـ(الشباشب).. حتى عبدالله جورج وأسماء اخرى يتحدثون بالكذب دائما ودورهم قادم.”

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى