شاهد أهداف مباراة النادي الأهلي ونادي نصر حسين داي بالجولة الحاسمة بدور مجموعات البطولة العربية ٢٠١٧

عادت بطولة دوري أبطال العرب بعد غياب طال ما يقارب السبعة أعوام ولكن يعود إتحاد الكرة المصري والعربي لإقامة بطولة دوري أبطال العرب بالقاهرة ويشترك في البطولة أبرز الأندية العربية الأسيوية والإفريقية وتقام البطولة في الفترة من ٢١ من الشهر الجاري حتى أول أيام شهر أغسطس، ويشارك في بطولة دوري أبطال العرب المقام بالقاهرة أندية كبرى مثل نادي الترجي التونسي ونادي الهلال والنصر السعودي عوضاً عن نادي الأهلي ونادي الزمالك مضيفي البطولة العربية، وافتتحت البطولة بمباراة الأهلي ونادي الفيصلي الأردني.

 

 أحداث المباراة :-

لم يكن شوط اللقاء الأول بنفس ندية الشوط الثاني الذي شهدنا فيه جميع الأهداف التي سجلت في المباراة ولكن أظهر الشوط الأول أداء جيد من النادي الأهلي وبرهن على رغبة نادي الأهلي في حسم اللقاء مبكراً ولكن لم يفلح النادي الأهلي ومدربه حسام البدري في حسم المباراة مبكراً فكان الشوط الأول عبارة عن محاولات حمراء وتماسك أصفر من قبل نادي نصر حسين داي الجزائري.

أما عن الشوط الثاني فأبهر النادي الأهلي مشاهدي المباراة في الدقائق الأخيرة حيث سجل أهداف صعوده في هذا الشوط الذي يعتبر من أفضل أشواط البطولة العربية للأندية.

 

أهداف مباراة الأهلي ونصر حسين داي :-

هدف نصر حسين داي :- بينما كان يريد النادي الأهلي تسجيل هدف خطف بالهدف الأول من قبل نادي نصر حسين داي من تسديدة سهلة لم ينجح في التصدي لها الحارس محمد الشناوي لتعلن عن تقدم نادي نصر حسين داي على غير المتوقع.

هدف الأهلي الأول :- ثم عاد النادي الأهلي أقوى المباراة ومن محاولة من وليد أزارو حصل النادي الأهلي على ضربة جزاء تصدى لها النجم صالح جمعة ليسجل بها هدف التعادل على يمين حارس نادي نصر حسين داي.

هدف الأهلي الثاني :- ثم في الدقائق الأخيرة حاول النادي الأهلي محاولات مستميتة للفوز والصعود وكان للأهلي ما أراد حيث من هجمة مرتدة مررها النجم عماد متعب بكعب القدم لعمرو بركات وافد الأهلي الجديد ليسجل بركات هدف التقدم والصعود للدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية.

 

يمكنكم مشاهدة الأهداف من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى