منوعات

تعرف علي كشف لغز مثلث برمودا الذي حير العالم

مثلث برمودا، ما بين الحقيقة و الخيال، هل هوا أسطورة أم واقع، الكثير من هذه التسائلات يتسائلها كل المهتمون بمثلث برمودا، وبالذات منذ عام ١٩٤٥ في بداية القرن الماضي.

أين يقع مثلث بر مودا

هى المنطقة التي توجد في المحيط الأطلسي ، وتكون مثلث داخل المحيط ، ويكون هذا المثلث ما بين جزيرة برمودا، وولاية فلوريدا الأمريكية، بورتوريكو ، في المحيط الأطلسي، ومن المعروف أن هذا المثلث في المحيط الأطلسي شهد العديد من حوادث الطيران، و غرق للسفن، ومن المعروف أن أبتداء هذا الأمر منذ عام ١٩٤٥.

ماذا يعرف الناس عن مثلث بر مودا

يعرف الناس أن مثلث بر مودا ، هوا مثلث في منطقة مائية تقع في المحيط الأطلسي ، ما بين جزيرة بر مودا، وولاية فلوريدا الأمريكية، بورتوريكو ، وهوا في شمال المحيط الأطلسي، ويعتقد الناس أن هناك قوه خارقة تساعد علي اختفاء السفن والطائرات التي تمر فوق هذا المثلث، والتي تختفي في هذا المكان بدون أثر لها بعد ذلك، أبتداء ذلك من وسط القرن الماضي ، وكان أول حادث  سنة ١٩٤٥.

كشف لغز مثلث بر مودا

تم الكشف عن سر مثلث بر مودا من العالم الأسترالي كارل كروز نسكي ، وهوا عالم أسترالي الجنسية، وقد فسر  العالم الأسترالي كارل كروز نسكي، هذا الأمر إلي أن هذا المثلث وما يحدث فيه من أخطاء نتيجة لأخطاء بشرية، وهي التي تتسبب في غرق السفن وسقوط الطائرات ، في هذه المنطقة، وهذا يرجع لأخطاء بشرية في قيادة السفن وقيادة الطائرات.

وأكد العالم الأسترالي كارل كروز نسكي، أنه لا يوجد شيء خرافي أو مريب في هذه المنطقة، بل لأن عدد السفن والطائرات التي تمر من فوق هذا المثلث عددها كبير مما يرفع معدل الحوادث سواء من سقوط للطائرات أو غرق السفن بسبب قيادة خاطئة.

كما ذكر العالم الأسترالي كارل كروز نسكي، أن معدل أختفاء السفن والطائرات ، ليس كبيراً بالنسبة لعدد الطائرات التي تسقط في أي مكان في العالم ، أو لعدد السفن التي تغرق في العالم لأن عدد السف والطائرات التي تمر بها عددها كبير.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى