رياضة

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم ٢٨-٧-٢٠١٧ .. ليفربول يصرف النظر عن صفقة نابي كيتا

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون ونادي ليفربول واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

ليفربول لم يعد يفكر في نابي كيتا لايزبيج مجدداً :-

قررت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي الذي يديره فنياً المدير الفني الألماني المميز يورجن كلوب صرف النظر في صفقة انتقال نجم نادي لايزبيج إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، وانتظار اللاعب في الصيف القادم للتعاقد معه بموجب الشرط الجزائي الذي في عقده مع ناديه.

ومن المتوقع أن يقوم نادي ليفربول بتجديد المفاوضات مع اللاعب نفسه في العام القادم من الانتقالات الصيفية حيث أن الشرط الجزائي في شرط نابي سيكون مفعل في العام القادم ومسموح للاعب الانتقال بعد دفع الشرط الجزائي التي بلغت قيمته ٤٥ مليون يورو فقط.

 

بينما كان نادي ليفربول يطمح في إبرام التعاقد مع نابي كيتا بصفقة بلغت قيمتها ٦٦ مليون يورو فيعد الشرط الجزائي في عقد نابي كيتا لاعب نادي لايزبيج أقل من مبلغ الانتقال لنادي ليفربول الذي رفضه النادي الألماني نظراً لإحتياجهم للاعب في العام القادم حيث يشارك لايزبيج العام القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مدرب ليفربول يورجن كلوب كان يطمح في ضم اللاعب لتعزيز مركز خط وسط الميدان بعد أن ظهرت عيوب هذا المركز في العام الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز وقد أبرم نادي ليفربول صفقات عديدة هذا الصيف وأبرزها الدولي المصري محمد صلاح المنتقل من نادي روما الايطالي.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى