منوعات

تعرف على الأماكن السياحية في كوالالمبور بماليزيا

كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا ومن أجمل الأماكن السياحية في العالم وذلك يرجع الي وجود الكثير من الأماكن الطبيعية الخلابة والأجواء الرومانسية بل والعائلية أيضا كما يوجد بها بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بداخلها بدون أي رسوم دخول وسنتابع معكم أجمل الأماكن السياحية بها.

حديقة الفراشات

هي حديقة صغيرة الحجم ولكن عند دخولك ستجد أنواع كثيرة جدا من الفراشات مختلفة الأشكال والأحجام والألوان كما أنها مغطاة بالكامل من الأعلى لمنع خروج الفراشات وبها بحيرات ذات منظر رائع.

تعرف على الأماكن السياحية في كوالالمبور بماليزيا 1

حديقة الزهور

هي حديقة تمتاز بوجود أنواع زهور عديدة لا توجد مثلها على بقاع الأرض كافة كما أن الدخول اليها بدون رسوم عدا نهاية الأسبوع حيث تذكرة الدخول في نهاية الأسبوع هي رنجت ماليزي واحد فقط لا غير.

أبراج كوالالمبور

من أبرز المعالم في كوالالمبور بماليزيا حيث كان أطول برج في العالم سابقا وارتفاعه 342 مترا وعدد الأدوار به 88 دور ومنهم خمس أدوار تحت الأرض.

تعرف على الأماكن السياحية في كوالالمبور بماليزيا 2

منارة كوالالمبور

تعتبر من رابع أعلي الأبراج في العالم وتقع على ارتفاع 421 متر كما تتميز بوجود مطعم في قمة المنارة وأماكن لبيع الهدايا التذكارية.

تعرف على الأماكن السياحية في كوالالمبور بماليزيا 3

المتحف القومي

هو المتحف الرئيسي في ماليزيا وأنشأ عام 1963 ميلادي ليضم جميع الموروثات الماليزية ويضم أقسام كثيرة مثل أقسام التاريخ والعملات المعدنية والآلات الموسيقية.

 أكواريا

هو مكان كبير يضم عدد من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة داخل أحواض مائية.

تعرف على الأماكن السياحية في كوالالمبور بماليزيا 4

مبني سلطان عبد الصمد

 هو مبني على ارتفاع 130متر عرضاً يعتبر مبني معقد حيث بني بمزيج من الفن العربي والمونجولي والبربري بالإضافة الى الطراز المعماري البريطاني الكلاسيكي.

تيتي دنق سار

 هي أكبر عجلة في جنوب شرق آسيا كما أنه تم نقلها مؤخراً من مكانها الرئيسي الي ملاكا.

تعرف على الأماكن السياحية في كوالالمبور بماليزيا 5


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى