رياضة

موجز أخبار نادي الزمالك اليوم ٢٨-٧-٢٠١٧ .. تعرف على تصريحات مرتضى منصور النارية

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

تصريحات رئيس نادي الزمالك النارية :-

صرح رئيس نادي الزمالك في صباح اليوم الجمعة تصريحات نارية حول كل من انتقدوه في الفترة السابقة وكل من يشككون في قدراته كرئيس نادي الزمالك مع مهاجمة بعض رموز الإعلام المصري الرياضي وأبرزهم نجم نادي الأهلي السابق والإعلامي الشهير أحمد شوبير وهاجم أيضاً مرتضى منصور قناة ON Sport وكل من يحلل بهذه القناة عقب أن منعوه من المداخلة مع الإستديو التحليلي لمباراة العهد اللبناني، وقد هاجم المستشار مرتضى منصور الثلاثي الإعلامي في نادي الزمالك ونجوم النادي محمد أبو العلا الظهير الأيسر وحازم إمام نجم الكرة المصرية وأحمد حسام ميدو نجم الإعلام الرياضي العربي والكرة العالمية، وجاءت تصريحات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على النحو التالي.

بدأ منصور حديثه “كل يوم شتيمة وقلة ادب وأكاذيب وتشويه، أنتم دمرتم النادي، أنتم لستم من أبناء النادي، أبناء النادي لا يسبون الزمالك في أول أزمة، لقد اعتذر البرتغالي أوجستو إيناسيو (مدرب الفريق السابق) وقال في فيديو مسجل أني قلت الصدق في كل ما أعلنت عنه سابقا”.

وواصل رئيس الزمالك متحدثا عن الإعلامي أحمد شوبير سبق أن كنت سببا في جلوسك بالمنزل لمدة عام كامل، سأقوم بتكرار الأمر، ولن أقوم بعمل مداخلات في برامجك مرة أخرى”.

وأكمل مرتضى منصور حديثه عن أبناء نادي الزمالك ساخطاً منهم هؤلاء هم أبناء الأهلي المحترمين، انظر لجميع الاستديوهات، يدافعون عن ناديهم برغم كل الأزمات في النادي، وليس مثل أبناء الزمالك الخمسة الذين يهدمون النادي وأكثرهم استفادة منه وأصبحوا مليونيرات، وقناة أون سبورت تعاقدت معهم للإساءة للزمالك”.

يذكر أن نادي الزمالك ينتظر انتخابات رئاسية جديدة بوجود الجمعية العمومية للنادي ومن المتوقع أن يدخل امام المستشار مرتضى منصور في الانتخابات اللواء السابق أحمد سليمان الذي أعلن عن ذلك في وقت سابق.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى