رياضة

أخبار الدوري الإسباني اليوم ٢٧-٧-٢٠١٧ .. تصريحات لاعبي برشلونة عن انتقال نيمار للنادي الفرنسي

جميع فرق الدوري الإسباني تستعد لبداية النسخة الجديدة من الليجا الإسبانية وفي سلسلة أخبار الدوري الإسباني نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإسباني الكبري كنادي ريال مدريد الإسباني ونادي برشلونة وأتليتيكو مدريد ونادي إشبيلية ونادي فياريال وفالنسيا واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإسباني في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

 

تصريحات لاعبي برشلونة عن نيمار :-

أدلى الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني جوردي ألبا بتصريحات صحفية في لقاء صحفي وتحدث نجم برشلونة والمنتخب الإسباني عن مستقبله كلاعب في نادي برشلونة الإسباني وعن مشكلة الساعة في النادي الكتالوني وهي مشكلة اللاعب نيمار جونيور البرازيلي والمتوقع رحيله في الفترة المقبلة حيث أن نادي باريس سان جيرمان يحاول محاولات مستميتة في خطف اللاعب من النادي الإسباني مستنداً في ذلك إلى الشرط الجزائي في عقد البرازيلي والذي تبلغ قيمته ٢٢٢ مليون يورو وجاءت تصريحات جوردي ألبا على النحو التالي.

بدأ الظهير الإسباني حديثه عن زميله نيمار قائلاً  “نيمار لاعب في نادي برشلونة حتى يحدث العكس. نيمار هادئ للغاية. نعم هناك الكثير من الأقاويل حول هذا الأمر، ولكن هناك الكثير من الهدوء داخل غرف خلع الملابس. هو مسرور جدا هنا وسعيد”.

 

وأجاب جوردي ألبا عن سؤال حول ما كان تحدث مع نيمار عن رحيله أو بقاؤه قائلاً  “يجب سؤال جيري (بيكيه) بخصوص هذه التصريحات. أنا لم أتحدث مع نيمار في هذا الأمر. تخرج الكثير من الأشياء وغيرها. سيتوجب سؤال جيري عن هذه الصورة”.

 

يذكر أن النادي الإسباني في فترة اعدادية في الوقت الحالي ويقيم النادي الإسباني في معسكر في الولايات المتحدة الأمريكية وقد لعب برشلونة أولى مبارياته الاستعدادية بمواجهة نادي يوفنتوس وانتهت المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف وسجل أهداف برشلونة نيمار بينما سجل ليوفنتوس جورجيو كيليني.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى