رياضة

موجز أخبار الأهلي اليوم ٢٧-٧-٢٠١٧ .. تعرف على تصريحات هشام محمد

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

تصريحات هشام محمد بعد الانتقال للأهلي :-

صرح لاعب نادي مصر المقاصة السابق تصريحات تدور حول انتقاله للنادي الأهلي ورأي المدير الفني لنادي مصر المقاصة إيهاب جلال في صفقة انتقاله للنادي الأهلي هذا الصيف.

وصرح هشام محمد لاعب الأهلي الجديد “إيهاب جلال كان سعيداً جداً بانتقالي للأهلي، أخبرني بأنه لن يكون عائقاً في طريقي أو عقبة أمام تحقيق مصلحتي الشخصية، ساعدني على العودة لبيتي”.

وأضاف لاعب خط وسط مصر المقاصة “كنت سعيد جداً باهتمام الأهلي، حاولت خلال السنوات الماضية لفت نظر النادي لضمي، لكن في الموسم الماضي غيرت عقليتي وركزت فقط في الملعب وحصلت على ما أردته في النهاية”.

يذكر أن انتقل لاعب خط الوسط لدى نادي مصر المقاصة هشام محمد إلى بيته القديم النادي الأهلي في صفقة بلغت قيمتها حسب ما صرح اللواء محمد عبد السلام ١٤ مليون جنيه مصري ولم يستلمهم نادي مصر المقاصة نقداً بل سيحصلهم النادي الفيومي على هيئة دفعة نقدية وباقي القيمة في صفقات لاعبين من النادي الأهلي وحسب ما تردد في الأونة الأخيرة أن النادي الفيومي مصر المقاصة يطمح في الحصول على خدمات اللاعب الغاني جون أنتوي من النادي الأهلي والذي كان معاراً لنفس النادي في الموسم السابق وكان يلعب تحت قيادة المدير الفني لنادي مصر المقاصة إيهاب جلال وظهر اللاعب بصورة رائعة في الفترة الأخيرة من موسم الدوري المصري الممتاز وسجل أهدافاً عديدة في المباريات التي لعبها مع نادي مصر المقاصة وصيف الدوري المصري الممتاز.

ورغب نادي مصر المقاصة في عودة لاعبه ميدو جابر على سبيل الإعارة لموسم واحد بعد عدم إثبات ذاته في النادي الأهلي بصورة كافية، بالإضافة إلى أن النادي الأهلي سوف يدفع ٦ ملايين جنيه  حسب تصريحات النادي الأهلي ولكن صرح اللواء محمد عبد السلام أن النادي الأهلي سيدفع في صفقة هشام محمد ٩ ملايين وليس ٦ فقط هذا ما أكده رئيس نادي مصر المقاصة في تصريحات إذاعية في صباح اليوم الأربعاء ومن المتوقع أن نعرف الخبر اليقين في صفقة هشام محمد في الساعات القادمة وسنوافيكم بأجدد الأحداث.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى