رياضة

موجز أخبار الزمالك اليوم ٢٧-٧-٢٠١٧ .. تعرف على ماحدث في مؤتمر إيناسيو ومرتضى

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

أجدد الأحداث في مشكلة إيناسيو ومرتضى :-

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو بعد الهزيمة على يد نادي العهد اللبناني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال العرب وقرر المستشار مرتضى منصور تعيين المدير الفني طارق يحيى خلفاً لإيناسيو في إدارة نادي الزمالك الفنية.

وقد ودع المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو الحالي للنادي الزمالك لاعبي نادي الزمالك عقب مباراة نادي العهد اللبناني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال العرب المقامة بمصر وانتهت المباراة بفوز نادي العهد اللبناني مفاجأة البطولة بهدف نظيف على عكس سير المباراة حيث امتلك نادي الزمالك زمام المباراة ولكن لم يشفع الاستحواذ على الكرة لنادي الزمالك وخُطف الفوز من نادي الزمالك بهدف مباغت من نادي العهد اللبناني جاء في الوقت القاتل.

 

يذكر أن الأزمة في نادي الزمالك اشتعلت بعد تصريحات المدير الفني أوجستو إيناسيو التي هاجمت رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعد أن وجد المدير الفني البرتغالي تدخل من قبل رئيس النادي في الأمور الفنية داخل النادي.

وقد صرح المستشار مرتضى منصور وقال في تصريحات للصحفيين بعد انتهاء المباراة نادي الزمالك والعهد اللبناني المدير الفني أوجستو إيناسيو :”أنت مدرب فاشل ولن أتركك قبل أن تُسجن”.

وقد ذكرنا لكم في وقت سابق موعد اجتماع يجمع بين مرتضى وإيناسيو وشهد هذا الاجتماع اختلافات واضحة في وجهات النظر بين المدرب والرئيس وقد أتيح للصحفيين تغطية جزء وقد حجب باقي الاجتماع عن الصحافة والإعلام.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى