رياضة

موجز أخبار النادي الأهلي اليوم .. تعرف على تصريحات مدرب نصر حسين داي قبل مواجهة الأهلى

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

تصريحات المدير الفني لنادي نصر حسين داي الجزائري :-

صرح المدير الفني الجزائري نبيل نغيز لنادي نصر حسين داي الجزائري عدة تصريحات حول مباراة النادي الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال العرب المقامة بمصر وأكد على أهمية وصعوبة المباراة التي يقبل عليها فريقه وأكد أيضاً أن المباراة ستكون صعبة للغاية نظراً لأن النادي الأهلي أصبح ينافس على مقعد في الدور نصف النهائي بعد فوزه على نادي الوحدة الإماراتي وجاءت تصريحات نبيل نغيز على النحو التالي.

صرح نبيل نغيز في بداية المؤتمر  “الأهلي لديه أمل في الوصول للدور قبل النهائي، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز للمحافظة على حظوظه في التأهل، وهو ناد كبير ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين، ويتمتع بجماهيرية كبيرة ستدعمه في الملعب، ما يرفع معنويات لاعبيه وحثهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمامنا”.

وأضاف المدير الفني لنصر حسين داي

“فريقي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي رغم الصعوبات التي واجهت الفريق من ضغط مباريات البطولة، وهو ما أثر بدنيا على لاعبينا في المباراة الماضية امام الفيصلي الأردني، وسنقوم خلال مباراة الأهلي ببعض التغيرات في التشكيلة الأساسية للفريق”.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي لمباراة نادي نصر حسين داي المقرر إقامتها في مساء يوم الغد الجمعة في ملعب السلام وقد يشارك الوافد الجديد للنادي الأهلي هشام محمد القادم من نادي مصر المقاصه.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى