رياضة

موجز أخبار نادي الزمالك اليوم ٢٤-٧-٢٠١٧ .. حسام حسن: شيكابالا يريد الانتقال لنادي المصري

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

حسام حسن يصرح حول رغبة شيكابالا في الانضمام للنادي المصري :-

ظهر المدير الفني لنادي المصري ونجم هجوم منتخب مصر السابق حسام حسن في مكالمة تليفونية لقناة دي إم سي ليتحدث حول رغبة نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في الانتقال للنادي المصري في الموسم القادم بعدما علم شيكابالا بوجود نية لدى نادي الزمالك متمثلاً في إدارته بالإستغناء عن اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ووضح المدير الفني للنادي المصري حسام أنه قادر على إعادة الجوهرة السوداء محمود عبد الرازق شيكابالا إلى بريق مجده وإلى أفضل حالاته مستنداً في ذلك إلى أنه كان يدير اللاعب فنياً منذ سبعة أعوام في نادي الزمالك وحصل محمود عبد الرازق شيكابالا في هذه الفترة على معظم الألقاب الفردية وكان بالفعل أفضل لاعب في الدوري المصري الممتاز في هذه الفترة تحت قيادة هداف منتخب مصر التاريخي حسام حسن.

وصرح المدير الفني حسام حسن “هاتفني شيكابالا تليفونياً بعدما علم بوجود نية في نادي الزمالك للاستغناء عنه، كان هذا منذ 5 أيام تقريباً وأبلغني بأنه يريد أن ينتقل للمصري”.

وأضاف حسام حسن قائلاً “شيكابالا لم يفز بلقب أحسن لاعب في مصر ويكون هداف الدوري إلا عندما كنت مدرباً للزمالك، وهذا ردي عن إمكانية تطور شيكابالا تحت قيادتي”.

يذكر أن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا يحوذ على ثقة المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو وهو يشارك بصفة أساسية في المباريات ولكن من الممكن أن يكون اللاعب خارج حسابات الزمالك في الفترة القادمة حسب قرارات مجلس الإدارة ممثلاً في المستشار مرتضى منصور.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى