منوعات

أشرف زكي وروچينا بصحبة أبنائهم لأداء العمرة

امتلأت موقع التواصل الاجتماعي بصور نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، وأنتهما مايا، ومريم و بصحبة عدد من الممثلين منهم الفنان محمد لطفي وعدد أخر من الممثلين.

روجينا تنشر علي مواقع التواصل الاجتماعي صور العمرة

نشرت الفنانة المصرية روجينا صورة لها علي موقعها الاجتماعي الإنستجرام ، وهيا تظهر فيها بملابس الإحرام وهيا بصحبة زوجها نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ، وبصحبة أبنتيهما مايا ومريم ، وعدد من الممثلين، من أبرزهم الفنان محمد لطفي، وقد وضحت الصور روجينا مع أبنتها مايا، وأبنتها مريم، وزوجها الفنان أشرف زكي والعديد من الفنانين لأداء العمرة وقد ظهرو بملابس الإحرام وتوجوه إلي الأراضي المشرفة .

وتوجه اليوم الفنان أشرف زكي بصحبة روچينا، ومايا، ومريم أبنتيهما ، وقد أقلعت الطائرة صباح اليوم للتوجه إلي الكعبة المشرفة بالمملكة العربية السعودية، وكتبت روجينا عبر موقعها علي الإنستجرام ( ربنا يعودنا كلنا وعقبلكم جميعاً).

ومن المعروف أن الفنانة روچينا زوجة الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين سابقاً، وأنجبت منه بنتان مايا أشرف زكي، ومريم أشرف زكي، وقد عمل روچينا العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية،  وكان أول ظهور لها من خلال مسلسل ( المال والْبَنُون ) والذي كان يعرض في شهر رمضان ، من كل عام، وكان يشاهده المصرين والعرب في أنٍ واحد.

روجينا في رمضان كل عام

وتحرص روچينا دائماً بالتمثيل من كل عام وبالذات في شهر رمضان ، فيكون لها هما أو أكثر ، وتكون روجينا دائماً الدور الثاني في العمل ، وتقول روچينا  عن ذلك أنها تحب أن تشارك دائماً في شهر رمضان الكريم ، لأن العديد من المشاهدين يتابعون المسلسلات في رمضان ، وتقول روجينا عن ذلك أنا أختار أعمالي بمنتهي العناية، وأحاول أن أقدم للمشاهد عمل راقي ومحترم، لأن العمل الدرامي يدخل كل منزل ، ليس في مصر فقط بل والعالم العربي، ومن يتابعنا بالخارج أو دول المهجر.

وأقول روجينا و عن زوجها الفنان و المخرج  أشرف زكي أنه مثال الزوج المحترم، والأب الحنون، فهوا دائماً يساعدني في تربية بناتي، ويحاول أن يكون مثال الأب ومثال الصديق الحنون، و الزوج المثالي .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى