رياضة

أخبار الدوري الإسباني اليوم ٢٤-٧-٢٠١٧ .. دانيلو يغادر ريال مدريد متجهاً لإنجلترا

جميع فرق الدوري الإسباني تستعد لبداية النسخة الجديدة من الليجا الإسبانية وفي سلسلة أخبار الدوري الإسباني نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإسباني الكبري كنادي ريال مدريد الإسباني ونادي برشلونة وأتليتيكو مدريد ونادي إشبيلية ونادي فياريال وفالنسيا واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإسباني في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

لاعب جديد يغادر نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية :-

غادر لاعب ثالث عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في هذا الصيف حيث لحق اللاعب البرازيلي دانيلو بخاميس رودريغيز الذي انتقل إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني تحت قيادة كارلو أنشيلوتي ولحق أيضاً دانيلو البرازيلي بالمهاجم الرائع ألفارو موراتا الذي انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد رحيل اللاعب دييجو كوستا إلى نادي أتلتيكو مدريد وخطف نادي مانشستر يونايتد المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي فضل الانتقال لنادي مانشستر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

وبعد انتقال اللاعب دانيلو لنادي مانشستر سيتي أصدر نادي ريال مدريد بياناً جاء فيه “النادي يود الإعراب عن امتنانه لحرفيته والتزامه وتفانيه خلال فترة تعاقده مع ريال مدريد، ويتمنى له الأفضل في المرحلة الجديدة” من مسيرته، ولم يذكر نادي ريال مدريد الإسباني في بيانه القيمة المالية للصفقة.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب سعيد للغاية بالانتقال لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي وأكد اللاعب على أنه كان يتمنى اللعب تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا وصرح اللاعب  “كان هناك اهتمام كبير من أندية أخرى، ولكنني كنت أطمح دائما للعب تحت قيادة بيب جواديولا. وبمجرد أن علمت باهتمامه بي، عرفت على الفور أنني أريد أن أكون لاعبا في سيتي”.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى