رياضة

موجز أخبار الأهلي اليوم ٢٤-٧-٢٠١٧ .. صالح جمعة يغيب وأحمد أيوب يصرح

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تصريحات أحمد أيوب المدرب العام  :-

 

تأكد حسب ما قال المدرب العام للنادي الأهلي أحمد أيوب القائم بأعمال المدير الفني حسام البدري في الفترة الحالية غياب النجم لاعب خط الوسط في النادي الأهلي صالح جمعة القادم من نادي إنبي في العام قبل الماضي عن مباراة نادي الوحدة الإماراتي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال العرب المقامة بجمهورية مصر العربية، يذكر أن اللاعب المصري صالح جمعة قد غاب عن مباراة نادي الفيصلي الأردني أيضاً والتي انتهت بفوز نادي الفيصلي الأردني بهدف دون رد في افتتاح مباريات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال العرب وكان يدير المباراة فنياً المدرب العام أحمد أيوب بعد غياب حسام البدري بسبب فترة الراحة التي يقضيها البدري في كندا رفقة أولاده وزوجته.

وصرح أيوب “إن الفريق لم يكن موفقا في الجولة الأولى بالبطولة العربية أمام الفيصلي الأردني، والتي خسرها بهدف دون رد، مشيرا إلى أن الفريق سيسعى بكل قوة لتعويض الخسارة بالفوز على الوحدة الإماراتي”.

وأضاف المدرب العام للنادي الأهلي “لا بديل عن تحقيق الفوز في مباراة الوحدة غدا ثم المباراة الختامية أمام نصر حسين داي الجزائري، لافتا إلى أن الأهلي هدفه هو الفوز باللقب العربي”.

يستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمباراة نادي الوحدة الإماراتي بعد الهزيمة القاسية على يد نادي الفيصلي الأردني ويحرم النادي الأهلي في هذه المباراة من مديره الفني ومن نجوم الفريق بالإضافة للنجم الصاعد صالح جمعة بداعي الإصابة.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى