رياضة

موجز أخبار نادي الزمالك اليوم ٢٣-٧-٢٠١٧ … تعرف على تصريحات إيناسيو بعد التعادل مع الفتح المغربي

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تصريحات المدير الفني أجوستو إيناسيو بعد مباراة الفتح الرباطي المغربي :-

 

ظهر المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو بعد التعادل أمام نادي الفتح الرباطي المغربي بتصريحات مثيرة للجدل منتقداً بشكل كبير إتخاذ قرارات من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك دون العودة إليه وموضحاً ما حدث في مباراة الفتح الرباطي المغربي في مستهل مشوار نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال العرب.

وبدأ إيناسيو حديثه في المؤتمر الصحفي “نادي الفتح الرباطي المغربي فريق قوي ومنظم، كان لدينا عدد من الصعوبات قبل المباراة، لم يكن لدينا عدد وافر من اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، من الصعب أن ننتصر بهذه القائمة “.

 

وأضاف البرتغالي ” لا أقوم بالمعجزات لأنني لست ساحراً، إذا كان مطلوباً مني أن أحقق الانتصارات في ظل الظروف الحالية فأنا لست الشخص المناسب للقيام بهذه المهمة في الوقت الحالي”

وتكلم المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو عن مشكلة بيع اللاعبين منتقداً مجلس إدارة نادي الزمالك ” هل أنا من وافقت على بيع اللاعبين؟ هل أنا من سمح ببيع مصطفى فتحي وستانلي وكهربا؟ من هو المسؤول عن الأمر؟ هل يوجد في مصر مدرب مسؤول عن بيع لاعبيه؟ “.

 

وأنهى إيناسيو المؤتمر الصحفي قائلاً ” العديد من اللاعبين رحلوا عن الزمالك دون أن يتم تعويضهم، لو قلت لكم ما أفكر فيه فالجميع سيكون ضدي، ليس لدينا لاعباً ليشغل مركز الجناح سوى شيكابالا، وأترك لكم الحكم عن حظوظ الفريق “.

يذكر أن الشكوك قد دارت حول المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو بعد الخروج الإفريقي ولكن أكد رئيس نادي الزمالك على بقاء إيناسيو في الفترة المقبلة ولكن في الوقت الحالي المؤشرات توضح بروز صدام بين رئيس النادي والمدير الفني في الفترة القادمة.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى