منوعات

مشاهير الفن والسياسة في عزاء زوجة عزت العلايلي

أقيم اليوم عزاء السيدة سناء الحديدي زوجة الفنان القدير عزت العلا يلي، ووالدة السياسي المعروف محمود العلا يلي رئيس حزب المصرين الأحرار، وأقيم العزاء بمسجد عمر مكرم بوسط البلد.

مشاهير الفن والغناء في عزاء حرم عزت العلا يلي

وكان العديد من رجال الفن والسياسة يؤدون واجب العزاء في زوج الفنان القدير عزت العلا يلي، في مسجد عمر مكرم بوسط البلد، وكان من أبرز الشخصيات الفنان يحي الفخراني ، والفنان فاروق الفيشاوي، والفنان سامي مغاوري ، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة مرفت أمين، والفنانة شيرين، والعديد من المنتجين والمخرجين ، ومحمد شعوب ، ومحمد سامي العدل والمحامي الشهير محمود الديب، والأنباه بشوي .

ومن المعروف أن الراحلة سناء الحديدي زوجة الفنان القدير عزت العلا يلي ، كانت تعاني منذ مارس الماضي من المرض، وقد قام عزت العلا يلي بأخذ أجازة من مسلسلة قصر العشاق، الذي عرض في رمضان الماضي، وقد توفت زوجة الفنان القدير عزت العلا يلي فجر الأحد وشيعت جنازة الراحلة سناء الحديدي من مسجد المروة بدريم لاند، ودفنت في مدافن الأسرة.

أسبوع الأحزان في حياة الفنان عزت العلا يلي

وقد شيع الفنان الراحل الأسبوع الماضي أبن شقيقته الذي كان يعاني من المرض وتوفي عن عمر يناهز ال ٤٥ عاماً وتأتي الأحزان متتالية علي الفنان الكبير عزت العلا يلي فبعد أسبوع من وفاة أبن شقيقته تتوفي زوجته بعد صراع مع المرض منذ شهر مارس الماضي، والتي وافتها المنية فجر يوم الأحد لتشيع جثمانها من مسجد المروة وتدفن بمدافن الأسرة .

ومن المعروف ان نجل الفنان عزت العلا يلي و  السياسي المعروف محمود العلا يلي، وهو رئيس حزب المصرين الأحرار، وهوا سياسي معروف ، وله مواقف عديدة قبيل ثورة ٣٠/٦.

وقد وضح من قبل الفنان عزت العلا يلي لمجلة الفن عن دخوله في مشروع سينمائي قريب ويقوم بإخراجه مروان حامد، ويقول الفنان القدير عزت العلا يلي عن هذا العمل أنه عمل رائع، و ضخم وسوف يتم العمل في هذا الفيلم الضخم خلال اشهر ، وسوف يقوم المخرج باختيار الشخصيات كلها التي سوف تشارك في هذا العمل الضخم ومن المتوقع أن يبدي المخرج مروان حامد التصوير خلال شهور.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى