رياضة

أخبار الدوري الإسباني اليوم ٢٣-٧-٢٠١٧ .. نيمار قد يرحل عن برشلونة

جميع فرق الدوري الإسباني تستعد لبداية النسخة الجديدة من الليجا الإسبانية وفي سلسلة أخبار الدوري الإسباني نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإسباني الكبري كنادي ريال مدريد الإسباني ونادي برشلونة وأتليتيكو مدريد ونادي إشبيلية ونادي فياريال وفالنسيا واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإسباني في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

 

نيمار موقفه يزداد غموضاً في برشلونة :-

التقى نادي برشلونة في مساء الأمس السبت مع نادي يوفنتوس الإيطالي في مباراة ودية من بطولة كأس الأبطال الودية وفاز نادي برشلونة بهدفي النجم نيمار جونيور الذي تدور حوله الشكوك للرحيل لنادي باريس سان جيرمان بالشرط الجزائي الذي في عقده.

وزادت الشكوك في الفترة الأخيرة حول موقف البرازيلي نيمار جونيور في نادي برشلونة الإسباني بعدما تسربت بعض الأخبار الصحفية حول انتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ويستند نادي باريس سان جيرمان في تلك الصفقة الشرط الجزائي للاعب البرازيلي نيمار جونيور في عقده مع نادي برشلونة الإسباني، ويرغب نادي باريس سان جيرمان إبرام صفقة لاعب سوبر في النادي منذ فترة وعادت المفاوضات في هذه الفترة من الموسم بعد أن توقفت المفاوضات في العام الماضى ورغم محاولات رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو في الولايات المتحدة الأمريكية في إقناع اللاعب بالبقاء في النادي للموسم القادم وعدم النظر لما يقدم له من عروض انتقال من الأندية الأوروبية الكبرى ولكن صمت نيمار يؤكد غموض موقفه حيث لم يصرح اللاعب بأي تصريح صحفي ولم يظهر في وسائل التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة رغم أن من المعتاد من قبل اللاعب أن يظهر على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام.

 

وصرح رئيس نادي برشلونة الإسباني  “برشلونة لديه العديد من اللاعبين الجيدين ، ومن الطبيعي أن تسعى الأندية الأخرى للتعاقد معهم. نيمار عنصر مهم للغاية ولاعب أساسي بالفريق. ولهذا ، سيستمر معنا”. مؤكداً بذلك أن اللاعب لن ينتقل في الفترة القادمة رغم أن شرطه الجزائي بقيمة ٢٢٠ مليون يورو تتيح للاعب الانتقال من النادي الكتالوني.

 

يذكر أن اللاعبان ميسي وسواريز يحاولان إقناع اللاعب بالبقاء بالنادي ولكن باءت كل محاولاتهم بالفشل حيث مازال مصر اللاعب على الصمت حتى في التدريبات.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى