موجز أخبار النادي الأهلي اليوم ٢٣-٧-٢٠١٧ .. تعرف على تصريحات أحمد أيوب بعد الهزيمة من الفيصلي



في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تصريحات المدرب العام أحمد أيوب بعد الهزيمة من نادي الفيصلي الأردني :-

طل علينا المدرب العام للنادي الأهلي القائم بأعمال المدير الفني حسام البدري حتي العودة من فترة إجازته بتصريحات مثيرة للجدل خلفت مباراة النادي الأهلي المصري مع نادي الفيصلي الأردني في مساء الأمس في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال العرب المقامة بالقاهرة هذا العام حيث تحدث المدير الفني أحمد أيوب عن مشكلة عماد متعب وعدم نزوله إلى أرض الميدان وعن أسباب هزيمة النادي الأهلي على يد نادي الفيصلي الأردني في مساء الأمس في بطولة دوري أبطال العرب وأقيمت المباراة بملعب ستاد السلام، وجاءت تصريحات المدرب العام للنادي الأهلي أحمد أيوب على النحو التالي.

اقرأ أيضاً :  أخبار الدوري الإنجليزي اليوم ٢١-٧-٢٠١٧ .. كلوب سعيد ببقاء صلاح في شتاء ٢٠١٩

 

وبدأ المدرب العام للنادي الأهلي حديثه قائلاً ” لم نستحق الخسارة أمام الفيصلي الأردني، قمنا بالاستعداد جيداً للخصم وتابعنا عدد من مبارياته في الفترة الأخيرة ولكن تشكيله تغير وطريقة لعبه بالتالي تغيرت مما أربك حساباتنا”.

 



وواصل أيوب حديثه  عن الهدف المسجل في مرمى فريقه ” هدف الفيصلي كان من خطأ من نجيب والشناوي ولو لم يسجل لكان سيناريو المباراة اختلف، بالتأكيد من الصعب أن نخسر في افتتاح المباريات ووسط جمهورنا ولكننا نسعى للتعويض في اللقاءات القادمة “.

 

وعن مشكلة عماد متعب التي حدثت في مباراة الأمس صرح أيوب خاتماً حديثه “سيناريو المباراة هو السبب في عدم الدفع بمتعب أثناء المباراة، الأمر يعود لوجهة النظر الفنية في احداث اللقاء وليس هناك أي مشكلة شخصية مع اللاعب وقد نحتاجه في المباريات القادمة في البطولة العربية للأندية”.


السابق
تعرفي علي مراحل تطور نمو الطفل خلال الشهور الأولي
التالي
أخبار الدوري الإنجليزي اليوم ٢٣-٧-٢٠١٧ .. مدرب ليستر سيتي عن النني “لا تعليق”

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..