رياضة

موجز أخبار الأهلي اليوم ٢٢-٧-٢٠١٧ … تشكيلة النادي الأهلي لمباراة البطولة العربية

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تشكيلة النادي الأهلي لمباراة الفيصلي الأردني :-

 

صرح المدير الفني المصري النادي الأهلي حسام البدري بأن اللاعبين الأساسيين لن يشاركوا في البطولة العربية بعد أن تعرضوا لإجهاد كبير في هذا الموسم من المشاركة مع نادي الأهلي في كل البطولات الدولية والمحلية والمشاركة مع المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي حصد منتخب مصر وصافتها، والمشاركة مع المنتخب في تصفيات كأس العالم.

وشهدت قائمة النادي الأهلي غياب اللاعبين الأساسيين أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد والتونسي علي معلول وحسام عاشور، ومن المتوقع مشاركة الفريق الرديف للنادي الأهلي في تلك البطولة حيث يعتمد حسام البدري بصورة أساسية على الفريق.

 

ويدخل النادي الأهلي المباراة الأولى بدون أفضل لاعبيه وبغياب المدير الفني المصري للنادي الأهلي حسام البدري ويقود مباراة اليوم فنياً المدير الفني السابق لنادي حرس الحدود والمدرب العام الحالي للنادي الأهلي أحمد أيوب، وإختار أيوب تشكيلة النادي الأهلي لملاقاة نادي الفيصلي الأردني وجاءت التشكيلة كالتالي.

في حراسىة المرمى محمد الشناوي.

وفي قلب الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل.

وفي خط الوسط الدفاعي عمرو السولية وأكرم توفيق.

وفي خط الوسط الهجومي ميدو جابر وكريم نيدفيد وعمرو بركات.

وفي الهجوم يلعب عمرو جمال كمهاجم وحيد.

 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة أداء مميز من الفريقين وخاصةً من فريق النادي الأهلي البديل الذي يبحث عن إثبات ذاته وإيجاد مكان له داخل سور النادي الأهلي في الموسم القادم.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى