رياضة

أخبار الدوري الإيطالي اليوم ٢١-٧-٢٠١٧ .. صفقتان جدد داخل نادي يوفنتوس الإيطالي

جميع فرق الدوري الإيطالي تستعد لبداية النسخة الجديدة من الكالتشيو وفي سلسلة أخبار الدوري الإيطالي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإيطالي الكبري كنادي أي أس روما والسيدة العجوز يوفنتس ونابولي وإي سي ميلان وإنتر ميلان ولازيو وإستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإيطالي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

 

صفقتان جدد داخل نادي يوفنتوس”السيدة العجوز” :-

 

أجرى نادي يوفنتوس نادي السيدة العجوز صفقتان جدد تعزز صفوف النادي الإيطالي وهم مع الحارس فوتشينو تشيزني حارس نادي أرسنال الإنجليزي السابق ولاعب نادي روما الأسبق وتعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي نادي مدينة تورينو صفقة محلية باستقطاب اللاعب دي تشيليو ظهير نادي أي سي ميلان الأيمن بعد مفاوضات لم تدم كثيراً حيث أن نادي أي سي ميلان كان مستعداً للإستغناء عن اللاعب الإيطالي دي تشيليو ظهير أي سي ميلان السابق.

يذكر أن صفقة ماركو دي تشيليو قد تمت بمبلغ بلغت قيمته ١٢.٥ مليون يورو وانضم بهذا المبلغ اللاعب دي تشيليو لنادي يوفنتوس الإيطالي لنادي أي سي ميلان، يذكر أن اللاعب قد صعد للفريق الأول بنادي أي سي ميلان في سن ال١٩ وحصل اللاعب دي تشيليو على سارة الكابتن وهو في سن ال٢٣ عاماً.

 

أما عن اللاعب فوتشينو تشيزني حارس نادي أرسنال الذي كان معاراً لنادي أي أس روما الايطالي وعندما سُئل اللاعب تشيزني عن سبب انضمامه لنادي يوفنتوس وإختياره لهذا الإختيار أجاب تشيزني  “فكرة الفوز هي التي أقنعتني بالانضمام إلى يوفنتوس. منذ وصولي إلى إيطاليا، فاز اليوفي بكل شيء باستثناء دوري الأبطال. من يأتي إلى هنا يفوز، وأنا أرغب في ذلك”.

 

وعند سؤاله عن المنافسة مع الحارس الكبير جانلويجي بوفون أجاب تشيزني أنا مستعد للعب عندما يطلب مني المدرب كما وصف بوفون بأنه “أسطورة لكرة القدم”.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى