رياضة

موجز أخبار نادي الزمالك اليوم ٢٠-٧-٢٠١٧ .. ستانلي: مؤمن سليمان مدرب رائع وأجايي أفضل مهاجم

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تصريحات اللاعب النيجيري ستانلي:-

 

تحدث لاعب نادي الزمالك السابق ستانلي أوهاويتشي في حوار مع قناة دي إم سي عن محاور عديدة وأهمها رأيه في مدربه السابق مؤمن سليمان الذي تولى قيادة نادي الزمالك في نهاية الموسم السابق ووصل بنادي الزمالك للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل هزيمته من نادي ميمولدي صنداونز الجنوب إفريقي، وتحدث لاعب نادي القادسية السعودي عن رأيه في أفضل لاعبي الدوري الممتاز وأثنى ستانلي على مواطنه النيجيري جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي المصري وجاءت تصريحات لاعب الزمالك السابق على النحو التالي.

وبدأ اللاعب النيجيري تصريحاته في هذا الصدد :”شعرت بارتياح كبير في العمل مع مؤمن سليمان أثناء فترة تدريبه الزمالك، لقد كان يعاملني باحترافية تامة وبعد رحيله اتصلت به وأخبرته بأنني حزين لعدم استمراري في العمل معه”.

 

وأكمل ستانلي تصريحاته بأنه عانى كثيرا من تغيير المدربين في نادي الزمالك حيث أدى تغيير المدربين إلى تغيير مركزه في الكثير من الأحيان مما قد أزعج اللاعب كثيراً وخفض من أداؤه.

 

وعندما سئل ستانلي عن أفضل مهاجمي الدوري المصري الممتاز أجايي” أن مهاجم النادي الأهلي جونيور أجايي هو الأفضل في بطولة الدوري خلال الموسم المنقضي وذلك رغم هدف فوزه أو منافسته على لقب هداف الدوري المصري الممتاز”.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب النيجيري ستانلي قد انتقل من نادي وادي دجلة لنادي الزمالك في العام السابق على سبيل الإعارة وقد انتقل في الفترة الحالية لنادي القادسية السعودي بعد عدم شراء نادي الزمالك لعقد اللاعب النيجيري ستانلي.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى