رياضة

موجز أخبار الأهلي اليوم ٢٠-٧-٢٠١٧ .. تعرف على تصريحات “مارسيلو الأهلي” حسين السيد

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تصريحات لاعبي الأهلي (حسين السيد) :-

 

صرح الظهير الأيسر لنادي الأهلي حسين السيد تصريحات مهمة حول مستقبله في النادي الأهلي خاصةً بعدما تعاقد النادي الأهلي مع لاعبه السابق أيمن أشرف قادماً من نادي سموحة في صفقة انتقال حر وأكد اللاعب على بقاؤه في نادي الأهلي في الموسم القادم.

 

وصرح السيد  أن المدير الفني للأهلي أخبره باستمراره في النادي خلال الموسم المقبل، أخبرني البدري بأنني ضمن خططه وأن الفريق يحتاجني في الفترة المقبلة”.

 

وأضاف ظهير الأهلي الأيسر “بالتأكيد وجود أربعة لاعبين في مركزي على أعلى مستوى يجعل المنافسة بيننا شرسة، لكننا سنتدرب بقوة وجميعنا نعرف أن المشاركة في المباريات رزق”.

 

واختتم حسين السيد في تصريحه لقناة أون سبورت “لن أرحل عن النادي الأهلي لدي موسمين في تعاقدي وسأجتهد وأنتظر اختيارات المدير الفني حسام البدري للاعبين المشاركين في المباريات”.

 

يذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع الظهير الأيسر لنادي سموحة أيمن أشرف وبهذا التعاقد يكون النادي الأهلي لديه أربعة لاعبين في هذا المركز وهم أيمن أشرف والتونسي المتألق علي معلول واللاعب صبري رحيل بالإضافة إلى حسين السيد وقد تكون فرصة حسين السيد في الموسم القادم صعبة بالفعل حيث أن حسين السيد لم يشارك في مباريات عديدة في هذا الموسم رغم وجوده في معظم الوقت على دكة البدلاء وبقدوم أيمن أشرف ستكون مهمة حسين السيد صعبة ولكن في النهاية الأفضل سيمثل النادي الأهلي في هذا المركز.

 

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى