رياضة

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة .. ريال مدريد مستعد للبطولة الودية

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة هي مجموعة من الأخبار التي تخص الدوريات العالمية الكبري كالدوري الإسباني أو الإيطالي أو الإنجليزي أو الألماني وتعد تلك الجرعة تقرير كافي للتعرف علي جميع الأخبار الأوروبية والعالمية من صفقات أو استعدادات ومعسكرات أندية أو تصريحات مدربين ولاعبين وكل ما هو جديد حول الأندية الأوروبية الكبيرة.

ريال مدريد يواصل استعداداته لبطولة كأس الأبطال الودية  :-

استكمل نادي ريال مدريد الإسباني اليوم تدريباته الاستعدادية لمباراة نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي في بطولة الأبطال الودية المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية صباح اليوم الأربعاء في منشآت جامعة كاليفورينا بلوس أنجليس للتمارين المتعلقة بالجانب البدني وذلك قبل أسبوع من أول مباراة له في البطولة الودية، استعدادا لملاقاة نفس النادي في السوبر الأوروبي بشهر أغسطس.

 

وكانت تمارين اليوم بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان تدور حول التدريبات البدنية القوية حيث تدرب اللاعبين علي عضلة البطن ولعب اللاعبين تدريب الضغط، قبل ممارسة الركض المستمر لمدة 45 دقيقة في ظل وجود عدد من الجماهير في المدرجات في منشآت جامعة كاليفورينا بلوس أنجليس.

 

وإختار الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد مارسيلو البرازيلي الموسيقى التي لعب عليها لاعبي نادي ريال مدريد تمرينات اليوم تحت قيادة مدرب الأحمال أنطونيو بينتوس.

 

وشارك في مران اليوم اللاعب فرانشيسكو ايسكو الإسباني وقلب دفاع ريال مدريد ناتشو والرسام لوكا مودريتش ولاعب وسط الدفاع البرازيلي كاسيميرو ورافايل فاران والألماني توني كروس ومن المتوقع الاعتماد بشكل أساسي في هذه البطولة على النجوم المذكور إسمهم أعلاه بالإضافة للاعب سيرجيو راموس الذي إنضم للمعسكر مؤخرا، خاصة بعد إعطاء فترة من الراحة للاعبين ماركو أسينسيو الذي شارك في كأس الأمم الأوروبية للشباب وكريستيانو رونالدو الذي شارك في بطولة كأس القارات مع منتخب البرتغال.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى