رياضة

أخبار الدوري الإسباني اليوم 18-7-2017 .. تعرف تعلى تصريحات جوزيه مورينيو حول لاعبي ريال مدريد

جميع فرق الدوري الإسباني تستعد لبداية النسخة الجديدة من الليجا الإسبانية وفي سلسلة أخبار الدوري الإسباني نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإسباني الكبري كنادي ريال مدريد الإسباني ونادي برشلونة وأتليتيكو مدريد ونادي إشبيلية ونادي فياريال وفالنسيا واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإسباني في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

تصريحات مورينيو :-

أدلى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بتصريحات صحفية حول إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للنادي الذي يقوده فنيا المدير الفني البرتغالي مورينيو، وبدأ حديثه أنه لم يفكر في لحظة في إنضمام اللاعب كريستيانو رونالدو لنادي مانشيستر يونايتد حيث أنه يرى أن النادي الإسباني غير قادر علي التفريط في كريستيانو رونالدو حيث أنه من القوام الرئيسي للنادي ومع وجود أساس إقتصادي قوي في نادي ريال مدريد يكون من المستحيل إبرام هذه الصفقة مع نادي ريال مدريد.

 

وصرح مورينيو “لم نفكر في أي لحظة في ضم كريستيانو. لم نفكر قط في هذا لأنه لاعب مهم للغاية في نادي بقوة اقتصادية كبيرة”.

وواصل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو “لم تكن هناك أسباب للتفكير في أنه يرغب في الرحيل وأنا لا أؤيد أن يضيع ناد الوقت في صفقات مستحيلة. لهذا لم نفكر في الأمر مطلقا”.

 

واختتم مورينيو تصريحاته الصحفية حول صفقة موراتا من ريال مدريد “إذا كان من الممكن أن ينتقل موراتا لليونايتد فهذا سؤال لـ(رئيس الريال) فلورنتينو (بيريز) و(المدير العام) خوسيه أنخل سانشيز وليس لنا. ريال مدريد هو من يحدد السعر كما قلت من قبل ولم نتوصل لاتفاق. هذا يؤسفني كثيرا لأنه لاعب بدأ مشواره معي واستمتعت كثيرا برؤيته يتطور. ولكن الوضع هكذا وأرى أنه من الصعب أن ينضم لنا”.

 

يذكر أن مورينيو قد درب نادي ريال مدريد في الفترة من موسم 2009 حتى عام 2013 قبل تولي المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولم ينجح مورينيو في تحقيق دوري الأبطال ولكن حقق كل البطولات المحلية وتعد تلك الفترة فترة مميزة في تاريخ نادي ريال مدريد.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى